رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيدرو جونزالفيس لـ«بصراحة»: أنجولا تطورت بشكل كبير..المنتخب المصري مرشح بقوة لتحقيق أمم إفريقيا

بيدرو جونزالفيس
بيدرو جونزالفيس

تحدث البرتغالي بيدرو جونزالفيس، مدرب منتخب أنجولا عن استعداد المنتخب الأنجولي لبطولة «أمم إفريقيا» وعن المنتخبات المرشحة لتحقيق البطولة، والمنتخبات التي يخشي المنتخب الأنجولي مواجهتها في حالة التأهل للدور القادم.

بيدرو جونزالفيس: هذه المنتخبات مرشحة لتحقيق البطولة

وقال بيدرو في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: المنتخبات التي أتوقع أن تحقق البطولة رقم واحد المنتخب المصري، حيث يعتبر سيد هذه البطولة، كذلك المنتخب المغربي سيكون طرف قوي في هذه النسخة ومرشح بقوة خاصة بعد وصوله نصف نهائي «كأس العالم2022»، المنتخب السنغال أيضًا يعتبر مرشح بشكل كبير للحفاظ على لقبه، مع منتخب الجزائر.

ماذا عن المنتخبات التي تخشي مواجهتها في حالة التأهل؟

بيدرو جونزالفيس: لا أحب ان أذكر أسامي، فلندع الوقت يظهر لنا الخصوم ونسير خطوة بخطوة فجميع المنتخبات تتطور بشكل كبير، ونحن مستعدون لجميع الخصوم.

تطور الكرة الأنجولية

وواصل حديثه: الكرة الانجولية تطورت بشكل كبير، وقد تمكنا من تحقيق أهم شئ وهو التواجد في البطولة، حيث يعتبر أهم الأهداف التي حددتها هي المشاركة في جميع المسابقات القارية الكبري، كنا في أخر نسخة والأن نشارك في النسخة الحالية من جديد، لدينا الكثير من الامكانيات ونهدف لكي نكون من ضمن الأفضل.

أنهي حديثه: نحن نقع في مجموعة صعبة رفقة «الجزائر، بوركينا فاسو» ونتطلع لكي نكون في أفضل مستوي من أجل هذا يجب أن نواجه منتخبات كبيرة ونحاول الانتصار عليهم، هذا هو الطريق الوحيد للوصول لأفضل شكل ممكن ونحن مستعدون لهذا الأمر.

ويقع المنتخب الأنجولي في المجموعة الرابعة، حيث يقع مع كلاً من «الجزائر، بوركينا فاسو، موريتانيا»، وستكون المباراة الإفتتاحية للمنتخب يوم 15 يناير في مواجهة الجزائر في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
 


 


 

تم نسخ الرابط