رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام الدنمارك 34 / 31 فى الدورى الذهبى

منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام الدنمارك
منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام الدنمارك

خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 34/31 فى ثانى مواجهاته بالدورى الذهبى المقام بالدنمارك بمشاركة الفراعنة فى إطار الاستعداد للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجارى.

الشوط الأول

وأظهر الشوط الأول من المباراة ندية من المنتخب المصري، قبل أن يتفوق بطل العالم في اللعبة آخر 3 نسخ، في بعض الفترات، ما منحه الأفضلية لإنهاء الشوط بنتيجة 17-15.


الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، وسع المنتخب الدنماركي الفارق إلى 5 أهداف، بالتفوق 22-17، قبل أن يقلص المنتخب الفارق إلى هدف لصالح الدنمارك، بالتفوق بنيجة 26-25، قبل أن ينجح الأخير في التفوق من جديد، وإنهاء اللقاء بفارق 3 أهداف، ويفوز باللقاء 34-31.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في اللقاء الأول ببطولة الدوري الذهبي بنتيجة 30-28، على حساب نظيره الهولندي، في حين تعادل المنتخب الدنماركي مع نظيره النرويجي في اللقاء الأول، بنتيجة 27-27.

ترتيب الدوري الذهبي

وجاء ترتيب الدوري الذهبي كالتالي: المنتخب النرويجي في الصدارة، بعد الفوز على هولندا 38-35، بفارق هدف عن الدنمارك الثاني، ولكل منهما 3 نقاط، في حين يأتي المنتخب المصري في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل منتخب هولندا البطولة بدون رصيد.



ومن المقرر أن يخوض منتخب اليد ثالث مواجهاته بالدورى الذهبى أمام النرويج غدًا الأحد فى الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة. 

تم نسخ الرابط