رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استشهاد مدرب المنتخب الأوليمبي الفلسطيني في غارة جوية إسرائيلية على غزة

استشهاد مدرب المنتخب الأوليمبي الفلسطيني
استشهاد مدرب المنتخب الأوليمبي الفلسطيني

استمرارًا للمأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ورياضيوه جراء العدوان الإسرائيلي على غزة، استُشهد هاني المصدر أبو العبد، لاعب المنتخب الفلسطيني السابق، والمدرب العام الحالي للمنتخب الأوليمبي الفلسطيني، في غارة جوية إسرائيلية على غزة.

اتحاد الكرة الفلسطيني ينعي هاني أبو العبد

ونعى اتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة جبريل الرجوب، وفاة هاني المصدر أبو العبد، نجم الكرة الفلسطينية السابق، في بيان رسمي قائلاً: « يتقدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة الاتحاد وعموم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بأصدق مشاعر الحزن والألم، في استشهاد نجم الكرة الفلسطينية السابق، والمدرب العام للمنتخب الوطني الأولمبي هاني المصدر أبو العبد».
 

وتابع: «ارتقى هاني أبو العبد بفعل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، المتواصل للشهر الثالث، ملتحقًا بكوكبة شهداء كرة القدم وشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية». 

واختتم بيانه قائلاً: «نسأل المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، على هذا المصاب العظيم، وأن ينتهي هذا العدوان الدموي على شعبنا الفلسطيني والاستهداف المستمر لرياضتنا الفلسطينية».

وفقدت الرياضة الفلسطينية أكثر من 200 شهيد، منذ طوفان الأقصى، 7 أكتوبر الماضي، بحسب تصريح لجبريل الرجوب، وزير الشباب الفلسطيني، مطلع ديسمبر الماضي.

 

تم نسخ الرابط