الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

رمضان 2021.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن

موقع بصراحة الإخباري

ينتظر الكثير من المواطنين، انطلاق موسم الدراما الرمضاني، ويبحث الكثيرين عن مواعيد وقنوات عرض المسلسلات والبرامج خلال الشهر الكريم.



 

ويقدم موقع «بصراحة» مواعيد وقنوات عرض الأعمال الدرامية خلال الشهر المبارك.

 

وتعرض قناة Dmc الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة نيوتن"، التى تقوم ببطولته النجمة منى زكى، اليوم الاثنين في أولى ليالى شهر رمضان في تمام الساعة 12:5بعد منتصف الليل على أن يتم عرض باقى مواعيد العرض على DMC وDMC دراما فى الساعات القليلة المقبلة.

 

 

 

 

 

وحمل برومو مسلسل "لعبة نيوتن" طابع الإثارة والتشويق عن قصة المسلسل الذي طال انتظار عرضه، وتميزت لقطات البرومو بالإيقاع السريع والغامض عن أحداث المسلسل بالكشف عن منحل العسل الذى يمتلكه "حازم" محمد ممدوح و"هنا" منى زكي وعن سبب احتياج سيد رجب لعبوة عسل وأيضًا عن الخيانة الزوجية والقتل.

 

 

 

 

 

ومسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

 

ومسلسل لعبة نيوتين من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، اسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي ادهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

Go to top of page