رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير: دي بروين يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

دي بروين
دي بروين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب رحيل اللاعب الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، إلى أحد أندية الدوري السعودي  خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو التأجيل للميركاتو الصيفي. 

عقد دي بروين مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف 2025، لذلك تزداد الشكوك حول مستقبل اللاعب صاحب الـ 32 عامًا، إما التجديد مع السماوي أو الرحيل إلى الدوري السعودي. 

Kevin De Bruyne - Player Profile - Football - Eurosport

صندوق الاستثمار السعودي 

وجدد صندوق الاستثمارات العامة السعودي اهتمامه بدي بروين، ويعتبرونه هدفًا أساسيًا في الصيف المقبل، وفقًا لموقع جول "العالمي". 

ظهر دي بروين في مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث تعرض لإصابة عضلية في المباراة الافتتاحية ضد بيرنلي وخضع لعملية جراحية.

وعاد مؤخرًا إلى التدريب وتم ضمه إلى قائمة الفريق في مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد في 30 ديسمبر، إذ تمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما حقق انتصارًا ثمينًا للغاية على فريق شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل لا شيء.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

ليفربول 45 نقطة

أستون فيلا 42 نقطة

مانشستر سيتي 40 نقطة

أرسنال 40 نقطة

توتنهام 39 نقطة

وستهام 34 نقطة

برايتون 31 نقطة

مانشستر يونايتد 31 نقطة

نيوكاسل 29 نقطة

تشيلسي 28 نقطة

ووالفرهامبتون 28 نقطة

بورنموث 25 نقطة

فولهام 24 نقطة

كريستال بالاس 21 نقطة

نوتينجهام فورست 20 نقطة

برينتفورد 19 نقطة

إيفرتون 16 نقطة

لوتون تاون 15 نقطة

بيرنلي 11 نقطة

شيفيلد يونايتد 9 نقاط

De Bruyne no longer the solution to all of Man City's problems – Guardiola  explains why Belgian will be dropped at times | Goal.com US

وقال جوراديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة أوراوا: "لم أشاهد مواجهة الأهلي أمام الاتحاد وفلومنينسي ولكن استطاع الفريق صناعة الكثير من الفرص وأعرف أن الاهلي في مستوى جيد ولديه جماهير كبيرة تدعمه في مصر".

وأضاف: "نعم توقعت الإيقاع السريع من الفريق الياباني، وتحلينا بالصبر من أجل تحقيق الفوز".وأكمل: "حاولنا أن نكون جيدين على المرمى وأكثر فاعلية من أجل تحقيق الفوز، وسنحاول الفوز في النهائي وتحقيق بطولة جديد لمانشستر سيتي". 

تم نسخ الرابط