رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاحها بجعفر العمدة.. هالة صدقي تخطف الأنظار في فيلمها الجديد "الملكة"

فيلم الملكة لهالة صدقي
فيلم الملكة لهالة صدقي

تصدرت الفنانة هالة صدقي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرح بوستر البوستر الدعائى الرسمي لفيلمها الجديد “الملكة”.

ولفتت الفنانة هالة صدقي، الأنظار إلى اسم فيلمها الجديد، وذلك بعد نجاحها الكبير في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي ظهرت به بدور “المكلة صفصف”، وأصبحت شخصية أيقونية للجمهور، يرددون اسمها.

فيلم الملكة لهالة صدقي 

فيلم "الملكة" بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

هالة صدقي و مهرجان الشرق والغرب

وفي وقت سابق، قد أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها البالغة بتكريمها من مهرجان الشرق والغرب لأفلام المرأة، مشيرة إلى أن المرأة المصرية مظلومة في مجتمعنا ولا بد من تقديم لها الدعم طوال الوقت.

وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ"بصراحة": "لازم نشجع المرأة وندعمها لإنها مظلومة في مجتمعنا ونعملها أفكار وأفلام جديدة.. ومش معنى كلامي نهمل الرجالة لا ننصفهم رغم اللي بيعملوه فينا".

وأضاف: "مسلسل جعفر العمدة مستمر نجاحه لحد وقتنا الحالي ولسه هينجح كمان وكمان كل ما يتشاف ويتشاهد هيبقى فيه نجاح كمان، وآخرنا الجزء التاني عشان يجهز ونقدم حاجة صح ومظبوطة".

تم نسخ الرابط