رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاف يتقبض عليه ..طالب ينتحر من الطابق السادس بالمقطم

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

شهدت منطقة المقطم حادث أليم عندما أقدم طالب  على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من الطابق السادس من عقار في بالمنطقة بعد  أن قامت قوات الامن بالقاهرة من ضبط شريكه في تجارة المخدرات وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

أنتحار  طالب من الطابق السادس بالمقطم 
 


وكانت البداية عندما رصدت مكافحة المخدرات قيام أحد الأشخاص بترويج وبيع المواد المخدرة عبر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتم استدراج المتهم من قبل الأجهزة الأمنية وضبطته متلبسًا وبحوزته مواد مخدرة ومبلغ مالي حصيلة نشاطه في تجارة المخدرات.

تحريات مباحث القاهرة 

وتبين من التحريات التي أجراها رجال مباحث المقطم بأنه عندما تمكن شريكه الآخر من الهروب من رجال الأمن، وبعد ساعات قليلة تلقي قسم شرطة المقطم، بلاغًا من الأهالي بسقوط شاب من أعلى عقار بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على طالب بأحد الجامعات مصابا بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم وتم نقله للمستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبإجراء التحريات، تبين أن الطالب غريب عن المنطقة وسقط من الطابق السادس، وأنه هو الشاب الهارب أثناء ضبط زميله تاجر مخدرات داخل توك توك ولكن رجال الشرطة نجحوا فى ضبط شريكه.

قام بإلقاء نفسه خشية من ضبطه

 

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم بعدما لاذ بالفرار وتوجه للشقة، وخشية ضبطه قام بإلقاء نفسه وتوفي، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تم نسخ الرابط