رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علاقة غير شرعية وراء جريمة قتـل صاحب شركة بالمعصرة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها لسرعة القبض على المتورطين في وقعة قتل صاحب شركة للأسمدة الزراعية  وفتاة عشرينية كانت برفقته داخل مقر شركته بحي المعصرة بالقاهرة وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تفاصيل الواقعة 

كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من حارس عقار بمنطقة المعصرة تضمن العثور على جثمان مالك شركة وفتاة عشرينية، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات.

 

التحريات الاولية لرجال المباحث 

وتبين من تحريات رجال المباحث  أن المجني عليه مالك شركة أسمدة زراعية والفتاة عشرينية، وكان متواجدا في الشقة محل الواقعة، حيث حضر إليه 4 أشخاص وأخبروا حارس العقار أنهم متواجدون للعمل معه، إلا أنهم خرجوا مسرعين من العقار وهو ما سبب الشك في نفس حارس العقار.


واضافت التحريات إن حارس العقار صعد وقام بطرق الباب على مالك الشركة إلا أنه لم يستجب له فقام بإخطار الجيران وكسر باب الشقة، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وكشفت التحريات أن 4 أشخاص أظهرتهم كاميرات المراقبة دخلوا المبنى وبحوزتهم أسلحة بيضاء بعدها خرجوا مسرعين وفروا هاربين من المكان يشتبه في ارتكابهم جريمة القتل، ورجحت جهات التحقيق أن تكون الجريمة قد تمت بدافع الشرف.

جهود مكثفة لضبط المتهمين 


ويواصل فريق من النيابة العامة والمباحث الجنائية في حلوان جهودهم لحل اللغز، وتستمع جهات التحقيق لأقارب المجني عليه الأول لمعرفة طبيعة علاقته بالمجني عليها الثانية وما إذا كانت هناك خلافات بينهما وبين أي شخص آخر، الأمر الذي يدعو لوضع احتمالية أن تكون تلك الخلافات دافعًا لارتكاب الجريمة، أو أن تكون تمت بدافع الشرف.

النيابة العامة


حيث تبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة في جريمة المعصرة، أن مالك الشركة المجني عليه قام باستئجار الشقة بمنطقة المعصرة لإقامة علاقة غير شرعية مع الفتاة المعثور عليها برفقته، حيث كانت تحضر له من إحدى المحافظات قبل 8 شهور لتقيم معه علاقة غير شرعية.

تم نسخ الرابط