رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ويجز يتصدى للسويسي محرض الشباب على الهجرة غير شرعية

ويجز
ويجز

بعد انتشار كبير على موقع الفيديوهات الشهير " تيك توك " من شاب مصري يدعى السويسي والذي انتقل إلى إيطاليا عن طريق الهجرة غير شرعية والذي ينشر مزايا العيش هناك ويشجع الشباب على إتخاذ تلك الطرق للخروج من بلادهم.

رد مغني الراب المصري ويجز على صانع المحتوي الذي يدعى السويسي عن طريق تغريدة على موقع التدوينات " أكس" تويتر سابقًا، قائلا: " اللي راح إيطاليا عايم مش زي اللي راح نايم".

من هو السويسي الشاب المصري

خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الفيديوهات لشاب يدعى السويسي وهو من الناس اللذين استخدموا الطرق غير شرعية في السفر وخروج من البلد.

وبدا السويسي بعمل فيديوهات على موقع " تيك توك " وانتشرت بشكل واسع لدرجة أنه نشر فيديو يحكي عن عدد أيام التي قداها في البحر حتى يصل إلى إيطاليا وكانت 14 يوم قبل دخوله الأراضي الإيطالية.

ولكن من الغريب والعجيب أن هناك العديد من الشباب يطلبون منه كيفية الخروج من مصر بطرق غير شرعية، وكيف يمكن النجاة مثل ما فعل هو وأخواته وكان شقيقه الكبير قضي 28 يوم والأصغر يومين وكان قد أتى عن طريق ليبيا.

السويسي يتزوج وينجب في إيطاليا

وبدأت الفيديوهات السويسي تأخذ محل الاهتمام من قبل متابعين موقع تيك توك بعد ظهور زوجته التي تدى مارينا وأبنته، وكيف يمر يومهم عليهم بعد إنجابه لابنته.

ولكن لم يتوقف الشباب من سؤال السويسي على هذا فقط بل زاد أنه يسالوا عن قم يبلغ وجبة الإفطار وباي عملة يتم التعامل معاه وكم تساوي، واذا أتيت إلى إيطاليا كيف يمكن ضرب تأشيرة العمل وعدم العودة إلى بلدهم مرة أخرى

ذلك ما دفع مطرب الراب " ويجز " من الرد على ذلك صانع المحتوى الذي يدفع الشباب من ترك بلدهم وأستخدام طرق خطرة في الخروج من البلد.

تم نسخ الرابط