رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ويجز يشارك في مظاهرات لندن الداعمة للقضية الفلسطينية

ويجز
ويجز

أعرب مطرب الراب ويجز، تضامنه مع الشعب الفلسطيني، على هامش الاحداث التي تقع في قطاع غزة و الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الأطفال في غزة.

وقد شارك ويجز، جمهوره ومتابعينه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير "انستجرام"، بمقطع فيديو له حيث يظهر في مظاهرة في العاصمة البرطانية تضامنًا مع أهالي غزة.


وفي نفس السياق، قد نشر في وقت سابق اكثر من صورة داعمة للقضية الفلسطينية، وقد نالت إعجاب جمهوره، قام مطرب الراب ويجز بدعم الشعب الفلسطيني بعد الأحداث التي تعرضوا لها، والقصف الإسرائيلي الذي تسبب في وفاة وإصابة العديد.

ودعم ويجز فلسطين من خلال تغيير صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، حيث ظهر ويجز مرتدياً شالًا فلسطينياً ، ونالت الصور إعجاباً كبيرًا من متابعيه.

آخر أعمال ويجز

يذكر أن مطرب الراب ويجز، طرح آخر أعماله الفنية، خلال الفترة الماضية، وهي أغنية “إيه الدنيا”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كلمات أغنية “إيه الدنيا”

وجاءت كلمات أغنية إيه الدنيا لمطرب الراب ويجز كالآتي: «الدنيا ايه، غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود تودي عليه، معايا ما يكفي اجبي عليك، الدنيا ايه، غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود تودي عليه، معايا ما يكفي اجبي عليك، ايدي طايلة وبتوصل، تعاديني دغري هتتحسر، وبتفصل M1000، فيها اول متعصب، فيها تاني ع الحامي، انا ع المارد الالماني، فين الكترة ف الغفلة».
 

تم نسخ الرابط