رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد نتيجة قرعة الحج السياحي 2024-1445.. وتعرف على آخر لموعد للتقديم

حج القرعة 2024
حج القرعة 2024

موعد نتيجة قرعة الحج السياحي 2024-1445..  من أكثر الكلمات البحثية التي شغلت محركات البحث المختلفة، سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” ومحركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل المواطنين والمتقدمين لقرعة الحج السياحي 2024 لمعرفة نتيجة قرعة الحج 2024 وموعد ظهورها والإعلان عنها لمعرفة أسماء المقبولين بالقرعة والذين سيؤدون مناسك الحج هذه السنه، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بحج القرعة السياحي 2024 وموعد الإعلان عن الفائزين بالقرعة وأسماء الفائزين بها.

موعد نتيجة قرعة الحج السياحي 2024-1445


أكّدت وزارة السياحة والآثار، إعلان نتيجة قرعة الحج 1445-2024، يوم السبت الموافق 6 يناير المقبل، للكشف عن فوز 23 ألف مواطن بفرصة الحج لهذا العام، من بين المتقدمين لقرعة الحج السياحي.

اعتماد نتيجة قرعة الحج السياحي 2024

وبدأ التقديم لـ الحج السياحي 1445- 2024، بعد اعتماد أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار الضوابط والقواعد المُنظمة لـ الحج السياحي هذا العام، وفقًا لأحكام قانون 84 لسنة 2022 المنظم للحج، وتم وضع هذه الضوابط من قبل اللجنة العليا للعمرة والحج، وبمعاونة اللجان الفنية بالإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة وبمشاركة ممثلي كل من الاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، بما يحقق التميز المستهدف والنهوض بمنظومة الحج السياحي وتطويرها.

إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج 

وأشار عضو اللجنة الفنية للحج إلى أنه بعد إعلان نتيجة قرعة الحج يوم 6 يناير المقبل، ستبدأ شركات السياحة في تحصيل قيمة برنامج الحج من الفائزين، بعد خصم مبلغ رسوم جدية الحجز الذي دفعوه عند تسجيل الأسماء، موضحًا أنّ المواطنين الذين لم يوفقوا في القرعة، يستطيعوا استرداد مبالغ جدية الحجز التي دفعوها عند التقدم، في موعد غايته شهر من يوم إعلان النتيجة.

آخر موعد للتقدم لقرعة  للحج 2024

ويعد آخر موعد لتقدم المواطنين للحج السياحي سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 4 يناير 2024، موضحًا أن إقبال المواطنين على التقدم للحج السياحي حتى الآن لا زال متوسطًا، متوقعًا ارتفاع أعداد المتقدمين بداية من غدًا السبت، كما أنّ الـ 48 ساعة الأخيرة قبل غلق باب التسجيل تكون أعلى فترة لإقبال المواطنين على التقدم للحج.

تم نسخ الرابط