رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعز الحكومة ينتهي.. "آس" الإسبانية تكشف سر غياب بنزيما عن اتحاد جدة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، تخص الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق النصر السعودي، بعد غيابه عن تدريبات العميد لمدة 3 أيام، منذ موقعة الكلاسيكو مع النصر في قمة دوري روشن للموسم الكروي الجديد2023-2024.

وسيطر الغموض على مستقبل بنزيما الملقب مع اتحاد جدة، لا سيما بعد قيام نجم ريال مدريد السابق، بتعطيل حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يختفي يشكل مفاجئ دون سابق إنذار. 

صحفية "آس" تكشف لغز غياب بنزيما عن اتحاد جدة 3 أيام 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن كريم بنزيما يتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد؛ من أجل الاستمتاع بالعطلة أثناء فترة التوقف بالدوري والمسابقات المتواجدة بالسعودية. 

وأضافت، أن الظروف الخاصة تعد السبب الأول لطلب بنزيما اجازة لمدة 3 أيام، مشيرة إلى أن صاحب الـ36 عامًا حصل على إذن بالتغيب عن التدريبات والسفر إلى مدريد.

واختتمت، أن بنزيما مرتبط بعقد مع اتحاد جدة والحديث عن رحيله من العميد تعد شائعات لا يكمن الإنسياق ورائها. 

وتعرض مهاجم الريال السابق المٌلقب بـ" الحكومة" لانتقادات لاذعة بعد خسارة الاتحاد من نظيره النصر بخماسية، في المباراة  التي جمعتهما الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن. 

وسقط بنزيما في مرمى النيران، بعدما أُتهم من وسائل الإعلام السعودية، بأنه يهدر فرص سهلة للغاية، وأن اللاعب دخل في مرحلة النهاية بعد أن فقد الرغبة والشعف في لعب كرة القدم. 

ووقع بنزيما عقدًا لمدة عامين مع الاتحاد صاحب المركز السابع في الدوري السعودي حاليا مع خيار التمديد لموسم ثالث، وذلك بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني في يوليو الماضي.

تم نسخ الرابط