رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير: أحمد عبد القادر يقترب من مزاملة حمدي فتحي في الوكرة القطري

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

كشفت صحيفة "الوطن" القطرية اقتراب نادي الوكرة القطري من التعاقد مع اللاعب أحمد عبد القادر، جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليُزامل حمدي فتحي، نجم خط وسط فريق الأهلي السابق.

أحمد عبد القادر يقترب من مزاملة حمدي فتحي في الوكرة القطري

وذكرت الصحيفة أن أحمد عبد القادر أصبح قريبًا من الانتقال إلى الوكرة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما أضافت أن الأهلي وافق على رحيل عبد القادر لصفوف الوكرة، وذلك بعد الاجتماع الذي جمع بين مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط في النادي.

عبد القادر كان قد قضى موسم 2020/ 2021 على سبيل الإعارة من الأهلي لسموحة تحت قيادة أحمد سامي، وشارك عبد القادر مع سموحة في 27 مباراة ونجح خلالهم في تسجيل تسعة أهداف وصناعة 5

واُستبعد عبد القادر من القائمة التي لعبت بطولة كأس العالم للأندية لأسباب فنية، كما لم يشارك في الفريق الأحمر في كأس السوبر المصري للأبطال.

ويعاني عبد القادر من قلة المشاركات خلال الموسم الحالي بعد الاختلافات التكتيكية مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق، ولعب عبد القادر خلال الموسم الجاري 248 دقيقة رفقة الأهلي جميع البطولات مسجلا هدفا وصنع هدفًا.

عمر كمال عبد الواحد ينهي جلسة تصوير البرومو الرسمي

وعلم موقع «بصراحة» من مصادره، «أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد انتهى من جلسة تصوير البرومو الرسمي، أمس الأحد، داخل فرع النادي الأهلي بمدينة نصر».

وأضاف المصدر: "وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر اجتمع مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي بقيادة عدلي القيعي، عصر أمس الأحد، وتم الإتفاق على كل شئ، وينضم عمر كمال للأهلي لمدة 3 سنوات ونصف، ومن المقرر أن يتم الاعلان اليوم أو غداً".

وأتم: "صلاح محسن وأحمد عبدالقادر كانوا من ضمن الصفقات التبادلية ضمن صفقة انتقال عمر كمال للأهلي، ولكن بعد رفض عبدالقادر دخولة في صفقة تبادلية.. ينتظر مجلس إدارة الأهلي لاعب أخر يتم اختياره من قبل مارسيل كولر مدرب الفريق ليكون الثاني مع صلاح محسن".

تم نسخ الرابط