رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيوتشر: «مفيش عروض رسمية من الأهلي لـ عمر كمال عبدالواحد»

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد.. كشف وليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر، حقيقة وجود عرض من الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد 

وقال دعبس في مداخله هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” الحمدلله على الفوز، مجموعتنا بالكونفدرالية ليست سهله، وكان المهم تحقيق الفوز في اول مباراة، خاصة اننا واجهنا فريق قوي، ونتمني مزيد من التوفيق للمرحله المقبله”.

واضاف: “مواجهة الزمالك؟، كنت موجود في التدريب لتحفيز اللاعبين وتحدثت معهم ومع والمدرب، والزمالك فريق كبيروجماهيري وطبيعي نعمل له الف حساب”.

وتابع دعبس:” نحن فريق جماعي، يعمل سواء كادارة وجهاز وكلنا تيم وورك والنجاح ينسب للجميع، وسعيد بهم وبتمنى لهم مزيد من الانتصارات، ونقدم عرض جيد امام الزمالك وتحقيق الفوز”.

عمر كمال عبدالواحد

مفاوضات الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد

واردف: “لم يصل أي عرض من الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد، مع حبنا واحترامنا للأهلي ومجلس ادارته وجماهيره، وكل مايقال عن هذا الامر إجتهادات ليس لها علاقه بالواقع، لما يكون في عرض او اي امر. يخص هذا الموضوع سأعلن عنه”.

وشدد دعبس:” ملف عمر كمال عبد الواحد مسئوليتي انا شخصيا، وكابتن هيثم عرابي قال هذا الكلام ان انا المسئول عن اللاعب”.

وأشار:” عمر كمال إضافه لاي نادي وسننظر لمصلحه اللاعب ومودرن فيوتشر، وكل الامور مطروحه للنقاش بما لايضر عمر وفيوتشر ولابد ان ينتقل لنادي يلعب فيه حتى لايفقد مكانه في المنتخب “.

عمر كمال عبدالواحد 

الأهلي وعمر كمال عبدالواحد

وردًا على سؤاب هل لديك نيه تقديم عرض لعمر كمال للتجديد؟، أجاب:” امر طبيعي سنعرض عليه التجديد ولابد ان نبحث عن مصلحتنا ومصلحة اللاعب”.

وأختتم:” لم يأتِ اي عرض رسمي لضم عمر كمال من اي نادي،وكريم نيدفيد لاعب محترم ويمتلك امكانيات عاليه ولابد ان يحصل علي فرصه واتمنى ضمه لفيوتشر”.

تم نسخ الرابط