رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عندي معلومات تخليني أزعل منها أوي.. القصة الكاملة لخلاف أصالة وأنغام .. وتفاصيل الصلح برعاية إليسا

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

تصدر اسم كل من الفنانتين، أنغام وأصالة، ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خلاف دام بينهما لسنوات عديدة.

ويتساءل الحمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب خلاف كل من أصالة وأنغام، خاصة بعد صلحهما مساء أمس فى حفل ليلة رأس السنة بالسعودية.

ويستعرض موقع بصراحة في السطور التالية، تفاصيل أزمة خلاف أصالة وأنغام.

خلاف أصالة وأنغام 

بدأت أزمة الخلاف بين أصالة وأنغام في فبراير عام 2019، بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والمتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

وهو الأمر، الذي جعل العلاقة بين الفنانتين أصالة وأنغام، تتوتر، بسبب علاقة أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى (ياسمين عيسى)، التي تربطها صلة قرابة مع أصالة، لكونها زوجه طارق العريان في ذلك الوقت.

ووجهت أصالة رسالة لأنغام بعد زواجها من  أحمد إبراهيم وأنغام عبر حسابها بموقع تويتر، قالت فيها: «الفنّ إن لم ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه»، وهو ما تفهمه متابعوها بأنها تقصد أنغام بشكل غير مباشر.

أحمد إبراهيم: مطلقتش أنغام ورديت على تجاوزات الناس فى حقها بـ

ومن ثم قامت بحذف صديقتها أنغام من قائمة المتابعين، عبر حساباتها على مواقع التواصل، على خلفية أزمة زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، المتزوج من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة.

وخرجت أصالة بعدها بتصريح جديد قالت فيه: «أسقطت أنغام من حساباتي وأعلم تفاصيل حول زواجها تدعوني لأغضب منها كثيرا»، ووصفت ما فعلته أنغام بـ “خراب البيوت”.

صلح أصالة وأنغام 

واستطاعت الفنانتين الكبيرتين، أصالة وأنغام من انهاء الخلاف الذي دام بينهما لسنوات، وذلك خلال كواليس الحفل الغنائي الكبير "ليلة نجمات العرب" في الرياض.

وظهرت الفنانة أنغام في فيديو من كواليس الحفل وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور النجمة إليسا، وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعدها توجهوا للمسرح معا.

تم نسخ الرابط