رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرض حلمي بكر وما هي حقيقة عدم قدرته على دفع فاتورة العلاج بالمستشفى

حلمي بكر
حلمي بكر

مرض حلمي بكر.. تعرض حلمي بكر لأزمة صحية في عام 2023، بعد تعرضه لعملية نصب من قبل مدير أعماله، الذي استولى على أمواله التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه. نتيجة لذلك، أصيب حلمي بكر بمرض نفسي، وهو ما أدى إلى فقدانه القدرة على تحريك قدميه.

مرض حلمي بكر

وقد أوضحت زوجته، سماح القرشي، أن مرض حلمي بكر كان يعاني من مشاكل بالقلب، وأن السبب الرئيسى للأزمة الصحية التي يمر بها هو الصدمة التي تعرض لها.

وأشارت إلى أن حلمي بكر كان يعاني من ضيق في التنفس، واضطرابات في ضربات القلب، وصعوبة في النوم، وأن هذه الأعراض تفاقمت بعد تعرضه للنصب.

وأكدت سماح القرشى أن حلمي بكر لا يعاني من شلل، ولكنه فقد القدرة على تحريك قدميه، بسبب ضعف عضلاته نتيجة عدم الحركة.

وفيما يتعلق بقدرة حلمي بكر على دفع فاتورة العلاج، فقد أوضحت سماح القرشي أن زوجها لا يمتلك أي أموال في الوقت الحالي، وأنها هي من تتحمل نفقات العلاج، وقد لجأت إلى جمع التبرعات من أجل مساعدته.

وقد تلقى حلمي بكر دعمًا كبيرًا من الفنانين والجمهور، وقد أعلن عدد من الفنانين عن استعدادهم لمساعدة حلمي بكر، ومن بينهم الفنان محمد منير، والفنان محمد فؤاد، والفنان محمد حماقي.

ومؤخرًا، أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن تقديم الدعم المادي والفني للموسيقار حلمي بكر، وقد تم تكليف الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بمتابعة حالة حلمي بكر الصحية.

من هو حلمي بكر

حلمي بكر هو ملحن مصري من مواليد 6 ديسمبر 1937 بالقاهرة. تخرج من المعهد العالي للموسيقى العربية عام 1960، وبدأ مسيرته الفنية كمدرس موسيقى في إحدى المدارس الحكومية.

في عام 1964، التحق بالقوات المسلحة المصرية لأداء الخدمة العسكرية، وخلال هذه الفترة التقى بالمطربة وردة الجزائرية، التي أعجبت بألحانه ورشحته لمدير الإذاعة المصرية آنذاك، محمد حسن الشجاعي.

قدم حلمي بكر أول ألحانه عام 1966، وهي أغنية "كل سنة وأنتم بخير" للمطرب عبداللطيف التلباني. توالت بعدها أعماله الفنية، ولحن لكبار المطربين والمطربات في العالم العربي.

تم نسخ الرابط