رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى شعبان يكشف سبب تأخر زواجه بعد أنباء ارتباطه بـ هدى الناظر

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

كشف مصطفى شعبان بسبب تأخره في الزواج حتى الآن، معللًا ذلك بأنه لم يجد الشخص المناسب، تصريحات سابقة تعود للظهور مع تصاعد أنباء زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة. 

وكشف شعبان في تصريحات تلفزيونية سابقة، أسباب عدم زواجه أو ارتبطاه حتى الان قائلا: «أنا عازب لحد دلوقتي عشان نصيب ولسه محصلش نصيب، وكل حاجة لها جوانب حلوة وجوانب وحشة، والسينجل لها جوانب ايجابية وجوانب ناقصة ولكن أنا مش شاغل بالي ومش بدور على حاجة».

وتحدث شعبان عن ارتباطه بفتاة عام 2006 ولم تكتمل خطوبتهما، مضيفا: «خطبت مرة زمان في 2006 ولكن متفهمناش وكنا صغيرين وقتها وكان في حماس عندنا بس معرفناش نكمل ولم نستمر كتير، اقرأ شائعات ارتباطي باستمرار ومعظمها من الزميلات اللي بدخل معاها أعمال، ومبقتش تشغلني هذه الاخبار وأنا قبلت من البداية أكون شخصية عاملة وطبيعي الجمهور هيبقى اقسام وأنواع عليا».

حقيقة زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

سيطرت حالة من الحيرة في الوسط الفني مع تصاعد أخبار زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال المطرب الكبير عمرو دياب،  لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج “مولانا”. 

وعلم موقع بصراحة الإخباري، أن المطرب الكبير عمرو دياب كان سببًا في التعارف بين شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال السابقة، ومن ثمة توطدت العلاقة بينهما متبادلين  الإعجاب والتقارب، خاصة مع حضورهم معًا عدد من حفلات الهضبة. 

أرشيفية

وأكد مصدر مقرب من نجم الدراما المصرية أن الفترة الأخيرة شهدت تقاربًا كبيرًا بين الثنائي، حيث تبادلا الهدايا في مناسبات عدة خلال الفترة الماضية، مع تصاعد اللقاءات بينهم. 

من هي هدى الناظر

  • تخرجت  من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006
  • عملت هدى مديرة أعمال الفنان عمرو دياب لعدة سنوات
  • تخلى عنها الهضبة بسبب أزمتها مع طليقته دينا الشربيني
  • أطلق عليها البعض اسم الجندي المجهول في حياة عمرو دياب
  • أشارت بحسب تقارير سابقة إلى أن الهضبة استغنى عنها وعين شخصا آخر مديرا لأعماله بسبب غيرة طليقته دينا الشربيني. 
  • بينما أشارت تقارير صحافية إماراتية إلى أن عودة عمرو دياب حينها للتعاون مع شركة روتانا، تسببت في الاستغناء عن الهضبة.
تم نسخ الرابط