رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدون الأهلي والزمالك.. تعرف على موعد مراسم قرعة «كأس الرابطة المصرية»

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

تقام غدًا الأحد مراسم قرعة بطولة «كأس الرابطة المصرية»، في تمام الثانية ظهرًا بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، تقوم رابطة الأندية المصرية المحترفة ، برئاسة أحمد دياب، وبالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات، بالإشراف على سحب القرعة.

وتشهد هذه النسخة أيضًا انسحاب كلاً من الأهلي والزمالك من البطولة، حيث يأتي سبب انسحاب الأهلي لراحة اللاعبين بعد المشاركة في الكثير من البطولات الفترة الماضية، فيما اتي انسحاب نادي الزمالك بسبب ارتباط الفريق بمعسكر في الإمارات بتوقف يناير والمشاركة في بطولتين بشكل ودي.

وقد تقرر تغريم «الأهلي، الزمالك» مليون جنيه بسبب انسحاب الفريقين من البطولة قبل إجراء قرعة البطولة، فيما كانت الغرامة سوف تصل لـ 2 مليون في حالة الانسحاب بعد إجراء قرعة البطولة.

خسائر كبيرة من انسحاب الأهلي والزمالك

يعتبر انسحاب الأهلي والزمالك من البطولة في النسخة الثالثة منها يشكل خسارة كبيرة مالية للبطولة، حيث لم تعد تجذب الرعاة من أجل تمويل البطولة بالتالي تكبدت خسائر كبيرة مالية، من ناحية أخري سيكون هذا الأمر سبب كبير في خسارة البطولة لعدد من المشاهدات، حيث لن تحتوي البطولة على مباريات جذابة للمشاهد كمباراة الأهلي والزمالك أو الأهلي وبيراميدز وغيرها من المباريات الكبيرة.

تم نسخ الرابط