رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفلات رأس السنة علي التلفزيون 2024.. ليلة نجمات العرب «هتروق عليك»

حفلات رأس السنة علي التلفزيون 2024
حفلات رأس السنة علي التلفزيون 2024

حفلات راس السنه علي التلفزيون، لا تفصلنا سوى ساعات قليلة عن بداية العام الجديد 2024، لذلك يبحث الكثير من المواطنين عن جدول أفلام العام الجديد 2024 عبر شاشات التلفاز بدلاً من الخروج إلى دور العرض، وذلك استعداداً لاستقبال العام الجديد وقضاء الوقت مع العائلة في المنزل.

ولذلك، يستعرض لكم موقع بصراحة الإخباري  جدول عروض أفلام رأس السنة 2024 في التلفزيون وقائمة حفلات رأس السنة علي التلفزيون بدلاً من السينما، وذلك ضمن خدمة مستمرة يقدمها لزواره في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنا.

هناك طرق مختلفة للاحتفال برأس السنة الميلادية، سواء من خلال الاحتفال أو الخروج، إلا أن بعض الأشخاص يميلون إلى الجلوس ومشاهدة القنوات والبرامج التلفزيونية. لذا نرصد لكم في السطور التالية ، أبرز البرامج التي تستقبل ضيوفاً من نجوم الفن احتفالاً بالعام الجديد 2024 وكذلك أبرز حفلات رأس السنة علي التلفزيون .

برنامج واحد من الناس

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة خاصة، للاحتفال برأس السنة الميلادية الليلة الأحد 31 ديسمبر، مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم النجم الفنان أحمد عز، والفنانة سوسن بدر، والفنانة مي كساب، الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، وابنتهما مريم، والفنان أحمد. آمين.

أما في الاحتفالات الغنائية، فيستضيف كل من المطرب أوكا والمطربة سمية درويش، كما يستضيف الإعلامي أسامة منير الموسيقار العالمي هشام خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة.

وستكون الأمسيات الشعرية حاضرة، كما سيحل الشاعر فارس قطرية ضيفا أيضا خلال الحلقة، وتمتد لثلاث ساعات، ويكشف د. عمرو الليثي عن العديد من المفاجآت والأسرار والأخبار الجديدة.

ويذاع برنامج واحد من الناس على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

فلسطين حاضرة في ليلة رأس السنة

وفي الحلقة نفسها يحل الإعلامي وائل الدحدوح ضيفا على برنامج شعب واحد، ويكشف خلالها كافة تفاصيل الأحداث التي تشهدها قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

حفلات رأس السنة علي التلفزيون

ليلة نجمات العرب

ستبث قناة MBC مصر حفلا خاصا واستثنائيا في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات العام الجديد 2024. ويحتفل الحفل بالنجمات أصالة وأنغام وإليسا ونانسي عجرم، ويحمل عنوان “ليلة نجمات العرب”، كما ستبث منصة شاهد الحفل على الهواء مباشرة.

هشام الجخ مع أسامة كمال

يطل الشاعر هشام الجخ، إلى جانب مغنية الأوبرا العالمية فرح الدباني، في حلقة خاصة من برنامج سهرة دي إم سي، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على قناة دي إم سي، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية.

ريهام عبد الحكيم في برنامج كلمة أخيرة

تحل الفنانة ريهام عبد الحكيم، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها “كلمة أخيرة”، خلال احتفال ليلة رأس السنة، على قناة On الفضائية، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر. مساء.

وتقدم ريهام عبد الحكيم خلال الحلقة مجموعة مميزة من أبرز الأغاني التي قدمتها خلال مشوارها الفني. كما تقدم أغاني مناسبة لاحتفالات رأس السنة 2024، وتتحدث عن مسيرتها الغنائية وأبرز محطاتها.

وكانت لها أغنية شهيرة لا تزال خالدة في الأذهان، وهي أغنية "بالورقة والقلم" التي عرضت في فيلم العسل الأسود بطولة أحمد حلمي.

برنامج الكلمة الأخيرة تقدمه الإعلامية لميس الحديدي من السبت إلى الثلاثاء الساعة 9:30 مساءً على شاشة ON.

تم نسخ الرابط