رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرجاء المغربي إلى ربع نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على بيراميدز

سفيان رحيمي أثناء تسجيل الهدف الثالث
سفيان رحيمي أثناء تسجيل الهدف الثالث

حقق فريق الرجاء المغربي فوزا كبيرا على مضيفه بيراميدز بنتيجة 3 - 0، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

وبهذا الفوز قطع الرجاء المغربي شوطا كبيرا في التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية، حيث أن الفريق حقق 4 انتصارات في 4 مباريات برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضا:مانشستر يونايتد يحافظ على المركز الثاني بعد فوزه على توتنهام هوتسبرز

أهداف المباراة

افتتح فابريس نجوما التسجيل لفريق الرجاء في الدقيقة 15، بعد ركنية نفذها سفيان رحيمي بطريقة ممتازة، ليضربها الكونغولي برأسه على يسار إكرامي، لتصبح النتيجة 1 - 0 للرجاء المغربي.

وأضاف بين مالانجو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 42، بعد مخالفة نفذها رحيمي، وصلت غلى نجوما، الذي مررها برأسه لمالانجو، الذي غالط شريف إكرامي ووضعها في الشباك، لتصبح النتيجة 2 - 0 للنسور المغربية.

واختتم الجوهرة سفيان رحيمي أهداف المباراة في الدقيقة 77، بعد تمريرة عمر العرجون الطولية، ومراوغة من رحيمي لأحمد فتحي، ثم تسديد الكرة على يمين إكرامي ليقتنص الرجاء نقاط المباراة، من ستاد الدفاع الجوي.

اقرأ أيضا:رسميا.. مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري الشباب 99

موقف الفريقين في المجموعة من الصعود

بهذا الفوز يرتفع رصيد الرجاء المغربي إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة ويصعد إلىالدور ربع النهائي للبطولة، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 6 نقاط، وينتظر الحسم أمام نكانا الزامبي صاحب نفس الرصيد من النقاط، يوم 21 أبريل المقبل.

تم نسخ الرابط