رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مانشستر يونايتد يحافظ على المركز الثاني بعد فوزه على توتنهام هوتسبرز

ماسون جرينوود يقود يونايتد للفوز
ماسون جرينوود يقود يونايتد للفوز

حقق مانشستر يونايتد فوزا رائعا ومثيرا خارج قواعده على حساب توتنهام هوتسبرز، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 31 في الدوري الإنجليزي بنتيجة 3 –1.

ويدين اليونايتد بالفضل في هذا الفوز للاعبه الشاب ماسون جرينوود الذي نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.

اقرأ أيضا:محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال في مواجهة شيفيلد يونايتد

أهداف المباراة

بعد سيطرة وخطورة لأكثر من نصف ساعة لصالح مانشستر يونايتد، تمكن الشياطين الحمر من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 من زمن اللقاء عن طريق كافاني، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو وألغى الهدف، بعد خطأ على ماكتومناي.

وفي الدقيقة 40، تمكن النجم الكوري هيونج مين سون من افتتاح التسجيل لتوتنهام، بعد تناقل رائع للكرة، وعدم تمكن ليندلوف من إبعادها، لتصبح النتيجة 1 –0 لأصحاب الأرض عكس سير اللقاء.

بعد الاستراحة وفي الدقيقة 57، تمكن فريد من التعادل لمانشستر يونايتد بعد ضغط مكثف، أسفر عن امتلاك كافاني للكرة التي سددها قوية، لم يستطع لوريس إمساكها، ليتمكن اللاعب البرازيلي من متابعتها داخل المرمى زإدخالها للشباك لتصبح النتيجة 1 –1.

وفي الدقيقة 78، أرسل النجم الشاب ماسون جرينوود عرضية متقنة على رأس المهاجم الأوروجوياني إديسون كافاني، الذي وضعها قوية برأسه، محرزا الهدف الثاني في المباراة لفريقه.

واختتم الجناح الشاب جرينوود أهداف المباراة لفريقه في الدقيقة 95، بعد هجمة مرتدة سريعة، لتنتهي نتيجة المباراة وأحداثها بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا:رسميا.. اكتمال عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

رقم قياسي لم يتحقق منذ 2003

بعد هذه المباراة صار ماسون جرينوود أول لاعب شاب يسجل ويصنع في مباراة واحدة بعد دخوله بديلا في المباراة، ولم يتمكن لاعب من فعل ذلك منذ كان كريستيانو في الفريق عام 2003، وذلك أمام بورتسموث.

موقف مانشستر يونايتد في جدول الدوري

بهذه النتيجة، يحافظ مانشستر يونايتد على صدارة الترتيب في جدول الدوري الإنجليزيبرصيد 63 نقطة، مقلصا الفارق إلى 14 نقطة مع مانشستر سيتي، الذي خسر بالأمس 2 – 1 أمام ليدز يونايتد، ويأتي ليسار سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، أما وست هام يونايتد فيحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة، وياتي ليفربول سادسا برصيد 52 نقطة.

تم نسخ الرابط