رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنجبلك موافقة تيجي مصر.. رسالة من الأهلي للطفل الفلسطيني "عاشق الفريق"

محمد الجارحي
محمد الجارحي

رد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الطفل الفلسطيني الذي أصيب في الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، وعبر عن حبه وعشقه للنادي الأهلي المصري، ورغبته في مقابلة حارس مرماه محمد الشناوي والحصول على قفازه.

محمد الجارحي يعد الطفل الفلسطيني بزيارة الأهلي

وكتب الجارحي عبر صفحتة الرسمية على «الفيس بوك»: «يا علي صوتك وصل.. تيشيرت الأهلي وقفازات الأهلي موقعين من كابتن محمد الشناوي واللاعبين يكونوا عندك بإذن الله مع أقرب قافلة للتحالف الوطني».

وأضاف: «إن شاء الله تخف وهجبلك بإذن الله موافقة تيجي مصر و تكمل علاجك و تزور النادي الأهلي.. اتمسك بأحلامك زي ما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك.. واحنا دايما معاك».

رسالة طفل فلسطيني للنادي الأهلي


وانتشر أمس فيديو للطفل الفلسطيني علي إسماعيل نافذ جبر مشتهي، يقول فيه، أنه كان يتمنى ارتداء طاقم النادي الأهلي من قفازات وقميص وحذاء، إلا أنه في النهاية أصيب وارتدى بدلا منها جبيرة في يديه وقدميه.

وتابع «علي» أن النادي الأهلي قدوته، وكان يتمنى زيارته، ولقاء محمد الشناوي، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يصبح حارس مرمى النادي الأهلي عندما يكبر.

وناشد الطفل الفلسطيني المسؤولين لنقله مع عدد من أفراد عائلته من غزة، وعلاجه في مصر.


وأكد الطفل الفلسطيني، في لقاء نشرته قناة "الجزيرة" أنه كان يتابع كل مباريات النادي الأهلي، قائلا: «الأهلي مبيسودوش وجهنا ولكن بيبيضوه.. وفازوا بكأس إفريقيا 11 مرة ورفعوا راسنا، وأنا دمي أحمر عشان أهلاوي».

تم نسخ الرابط