رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد شوبير يكشف صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي يستعد لإعلان التعاقد مع صفقتين خلال الساعات القليلة الجارية عقب فتح باب الانتقالات الشتوية غداً الاثنين.

شوبير: الأهلي يستعد لإعلان التعاقد مع صفقتين خلال ساعات 
 

وأضاف شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: «الأهلي يستعد لإعلان التعاقد مع صفقتين عقب فتح باب الانتقالات الشتوية غداً الاثنين، سيعلن مسئولو الأهلى عن صفقة ثم بعد عدة أيام يتم إعلان الصفقة الثانية».

وتابع شوبير: «الصفقة الأولى انتهت كل إجراءاتها يتبقى فقط الرتوش الأخيرة ويوجد خلافات بسيطة لا تذكر، كما أن الصفقتين يحق لهم اللعب بالدوري المصري ولا يعتبروا أجانب ولن يكون الأهلي مجبراً على رحيل أحد لاعبيه الأجانب لقيد الصفقتين».

وفي يوم الجمعة الماضية، اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع مارسيل كولر مدرب الفريق لتحديد احتياجات الفريق للفترة المقبلة، كولر أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي الأهلي لضم عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن فيوتشر.

عمر كمال عبدالواحد أولى صفقات الأهلي في يناير 
 

تترقب جماهير النادي الأهلي، الإعلان عن أولى صفقات القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة من فترة الانتقالات الشوية بيناير 2024.

ومن المؤكد أن أولى صفقات النادي الأهلي في يناير هو اللاعب عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر،  حيث يتم حاليا الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة والإعلان عنها.

وجاء اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد بعد موافقة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق على ضم هذا اللاعب لإيجادته اللعب في أكثر من مركز خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر ان يدخل صلاح محسن لاعب الأهلى ضمن صفقة انتقال عمر كمال للاهلى بالإضافة إلى مبلغ مالى.

تم نسخ الرابط