رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب.. اعرف التفاصيل

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب.. تردد أنباء في الساعات الأخيرة، عن ارتباط الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب بشكل رسمي، وتصدرت شيرين محركات البحث لمعرفة حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب.

حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على الشائعات التي ترددت مؤخرا حول ارتباطها مجددا بعد طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية، إن تلك الشائعات غير صحيحة، لأنها ما زالت في فترة العدة، وعلقت قائلة "مفيش ارتباط أنا لسه في شهور العدة".

شيرين وحسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت انفصالها عن حسام حبيب، في شهر ديسمبر عام 2023، بعد زواج دام لأكثر من 6 سنوات. كما ظهرت مؤخرا في حفل غنائي، وقد بدت في حالة نفسية جيدة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ظهور شيرين عبدالوهاب 

وظهرت شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات القليلة الماضية، متألقه بخسارة وزنها ورشاقة، حيث ظهرت مرتدية ملابس كلاسيكية تميل للون الأبيض، برفقة مصممة الأزياء زينة زكي تحضيرا لحفل رأس السنة في دبي.

وشهد ظهور شيرين عبدالوهاب بهذا الوضع إعجاب لكثير من محبيها، حيث قالوا «يبدو أنها بحالة مزاجية ونفسية جيدة بشكل كبير، بدأت تخس، احنا مستنيين أغانيها الجميلة في الحفلة».

شيرين 

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تم الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع نهاية عام 2023، حيث شهدت هذه الزيجة العديد من الأزمات على مدار 6 سنوات.

وهذه المرة الثالثة التي يحدث فيها الطلاق بينهم، وكانت المرة الأولي في 2020، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين.

وتستعد شيرين عبدالوهاب لحفل خاص بها في رأس السنة بالعاصمة الإماراتية «دبي»، وتقوم مصممة الأزياء «زينة زكي» بتصميم الملابس الخاصة بشيرين، وقد ظهرت الفنانة بـ شورت، حيث فقدت الكثير من وزنها الخاص الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط