رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الانفصال.. شيرين تُنهي خلافاتها مع شركة روتانا عقب عودتها من السعودية

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب انتهاء جميع الخلافات مع شركة روتانا بشكل ودي، بعد نزاع قضائي طويل، وأصدرت بياناً صحافياً عبر مكتب مستشارها القانوني حسام لطفي، أكدت فيه الأمر.

وكشفت شيرين أن انتهاء التعاقد الرسمي مع الشركة لا يعني عدم التعاون معها في المستقبل، وقالت إن علاقة “ابنة بأبيها” تجمعها بالمنتج سالم الهندي، وهي حريصة على استمرارها.

وبحسب البيان، تعكف شيرين حالياً على انتقاء كلمات وألحان متميزة لتسعد جمهورها بها، وتؤكد أن انتهاء علاقتها التعاقدية بشركة روتانا بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل، باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه.

وسبق أن أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات التصالح مع شيرين، وكشفت عن “القادم الجميل” من حفلات ومناسبات فنية، تتعاون فيها شيرين مع روتانا بعد فترة نزاع قضائي طويل، وأكدت الشركة أن المطربة المصرية عادت إلى “بيتها الكبير”.

خاص| محامي شيرين عبد الوهاب يكشف كواليس انفصالها عن حسام حبيب

كشف المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، كواليس انفصالها عن الفنان حسام حبيب للمرة الثانية بعد زواج دام لـ 5 سنوات.

وقال “قنطوش” في تصريحات خاصة لموقع بصراحة :" الانفصال تم بين شيرين وحسام حبيب في هدوء، وهي بصحه جيدة جدا".

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف كواليس طلاقها 
 

وتابع :"الفنانه شيرين حالتها المعنوية والنفسية مرتفعة جدا بعد انفصالها عن حسام حبيب، ومستمره في حفلاتها".

وأضاف :" الفنانة شيرين حلت أزمتها مع روتانا؟، وبتستعد لإصدار أغاني جديدة".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد زواج أكثر من 5 سنوات، موضحة أن الطلاق تم في هدوء وبرضا الطرفين.

وتواصل موقع بصراحة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أكدت أن الطلاق تم أمس وبصورة محترمة وحضارية، لافتة أنها بخير هي وحسام ولم تمر بأي أزمات مثلما حدث في المرة السابقة، حيث تباشر حياتها وأعمالها بصورة طبيعية وتحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها للجمهور قريبا.


 

تم نسخ الرابط