رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة للإعلان عن أولى صفقات يناير

الأهلي
الأهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي، الإعلان عن أولى صفقات القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة من فترة الانتقالات الشوية بيناير 2024.

عمر كمال عبدالواحد أولى صفقات الأهلي في يناير 

ومن المؤكد أن أولى صفقات النادي الأهلي في يناير هو اللاعب عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر،  حيث يتم حاليا الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة والإعلان عنها.

عمر كمال عبدالواحد

وجاء اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد بعد موافقة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق على ضم هذا اللاعب لإيجادته اللعب في أكثر من مركز خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر ان يدخل صلاح محسن لاعب الأهلى ضمن صفقة انتقال عمر كمال للاهلى بالإضافة إلى مبلغ مالى.

عمر كمال عبدالواحد

وينتهي عقد عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي والرحيل مجانا.

اجتماع الخطيب وكولر

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى ، عقد اجتماع أمس  مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، ‏وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وخالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

ناقش الخطيب خلال اجتماعه مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات. وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذي تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلي والقاري.‏

إجازة كولر

غادر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، متوجهاً إلى بلاده لقضاء إجازة هناك تستمر قرابة العشرة أيام، مُستغلاً توقف المنافسات المحلية والقارية بسبب بطولة أمم إفريقيا.

تم نسخ الرابط