رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"خسي وارجعيلنا".. نصيحة إيناس الدغيدي لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حرصت المخرجة إيناس الدغيدي على توجيه نصيحة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أزماتها المتكررة وانفصالها عن الفنان حسام حبيب، للمرة الثانية.

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”: "مقدرش أحكم على حد عنده مشاكل نفسية أنا بعشق شيرين عبد الوهاب، بحب صوتها جدا هي بالنسبالي نمبر وان في العالم العربي ومن أجمل الأصوات اللي مش هتتكرر تاني".

نصيحة إيناس الدغيدي لشيرين عبد الوهاب 


وأضافت: "هي مش صديقتي لكن بحبها جدا وكنت عايزة أكلمها عشان أقويها وعدي الحاجات اللي بتضايقك، وأقولها العاطفة مش كل حاجة، وعايزة أقولها فوقي، وأرجعها تاني تخس، عشان أشوف الحلاوة اللي وشها وخفة الدم اللي عندها".

أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

وكان قد قام موقع «ET بالعربي» بنشر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية «انستجرام»، وقد كان يحتوي هذا الفيديو على ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تقوم بعمل بروفات لحفل خاص بها، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لها من وقت طلاقها من المطرب «حسام حبيب».

وتستعد شيرين عبدالوهاب لحفل خاص بها في رأس السنة بالعاصمة الإماراتية «دبي»، وتقوم مصممة الأزياء «زينة زكي» بتصميم الملابس الخاصة بشيرين، وقد ظهرت الفنانة بـ شورت، حيث فقدت الكثير من وزنها الخاص الفترة الماضية.


 

تم نسخ الرابط