رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صاحب رهان خسارة الأهلي أمام الاتحاد السعودي: فكرت أدخل جمعية علشان أدفع الـ10 آلاف ريال (فيديو)

محمد الجهيني صاحب الـ10 الاف ريال
محمد الجهيني صاحب الـ10 الاف ريال

في مباراة الأهلي المصري واتحاد جدة بالدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية 2023، انتشر فيديو للمشجع السعودي محمد الجهيني مع البلوجر المصري محمود إبراهيم صاحب عبارة «الماتش بدأ ياوليد»، راهن فيه المشجع السعودي على فوز العميد قائلا، في حالة فوز الأهلي على الاتحاد هدفع 10 آلاف ريال سعودي.

صاحب رهان الـ10 الاف ريال 

وظهر الجهيني في فيديو مع البلوجر المصري محمود إبراهيم وحصل الفيديو على الملايين من المشاهدات والإعجاب، بسبب خفة دمه هو والمشجع السعودي قبل مباراة الأهلي واتحاد جدة في ربع نهائي مونديال الأندية.

صاحب الـ10 آلاف ريال لـ بصراحة: فكرت أدخل جمعية علشان أدفعهم

وتواصل موقع «بصراحة» مع محمد الجهيني صاحب رهان الـ10 ريال لمعرفة رد فعلة على الواقعة، وقال، الأمر جاء بالصدفة ولم أكن اتوقع أن الفيديو سينتشر بهذا الشكل، وسعيد بتقبل جماهير الأهلي للفيديو فهو جمهور عظيم وأنا أحبه».

وأضاف مازحاً: «فكرت أدخل جمعية علشان أدفع الـ10 آلاف ريال، والكبسة طعمها أحلى من الطعمية».

كما تداول فيديو أخر عقب نهاية المباراة، ليبحث البلوجر المصري عن المشجع السعودي وسط أجواء مرحه بين الشعب السعودي والمصريين.

واستكمالا للأجواء الكوميدية والمرحة بين إبراهيم "المصري" و محمد «السعودي»، ظهر الأخير بالزي الصعيدي الرسمي في مطعم مصري ويتناول الطعمية، برفقة مشجعي الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

وانتهت مباراة الأهلي واتحاد جدة بفوز المارد الأحمر بثلاثية تاريخية، وسط أداء لافت وأكثر من رائع طوال الـ90 دقيقة، أحرز الأهداف علي معلول، حسين الشحات، وإمام عاشور، بينما جاء هدف الاتحاد اليتيم عن طريق النجم العالمي الفرنسي كريم بنزيما.

تم نسخ الرابط