رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة أرسنال ووست هام.. الجانرز يسعى للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

تنطلق في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، مباراة أرسنال ووست هام، على ستاد «الإمارات» ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويبحث الكثيرون من محبي الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة أرسنال ووست هام اليوم والقنوات الناقلة، ويقدم لكم موقع «بصراحة» موعد مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة أرسنال ووست هام 

ينطلق موعد مباراة أرسنال ووست هام في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر وربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثانية عشر وربع منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أرسنال

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام

تنقل مباراة أرسنال ووست هام عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية وهي المالك الحصري والوحيد، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة «bein sports1 hd» بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد وست هام

حراسة المرمى: رايا، الدفاع: زيتيشينكو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت، خط الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، جورجينيو، خط الهجوم: لياندرو تروسارد، جابرييل خيسوس، بوكايو ساكا.

وست هام 

تشكيل وست هام المتوقع ضد أرسنال

حراسة المرمى: فابيانسكي، خط الدفاع: أكرد، زوما، إيمرسون، كوفال، خط الوسط: ألفاريز، براوس، سوتشيك، باكويتا، خط الهجوم: قدوس، بوين

ويحتل آرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول الذي لعب مباراة أكثر، فيما يأتي وست هام يونايتد في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ويسعى آرسنال للفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارة البريميرليج بعد أن خطفها ليفربول بعد الفوز على بيرنلي في نفس الجولة، في المقابل، يأمل وست هام نفسه بمواصلة مسيرة الانتصارات والتي كان آخرها الفوز على اليونايتد.

تم نسخ الرابط