رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي وفيوتشر.. يواجه النادي الأهلي نظيره فريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023 بدولة الإمارات الشقيقة، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد بالامارات.

بث مباشر مباراة الأهلي وفيوتشر

ويقدم لكم موقع «بصراحة الإخباري» بث مباشر مباراة الأهلي وفيوتشر بدولة الإمارات في نهائي كأس السوبر المصري 2023 بنسختة الجديدة، وإليكم مشاهدة مباشرة وحية لمباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كاس السوبر المصري بالإمارات.

مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر

تشكيل الأهلي

 ويدخل الأهلي المباراة بقيادة السويسري مارسيل كولر وعينه على حصد أول ألقاب الموسم كما يعد السوبر المصري البطولة الرابعة عشر في تاريخه حال التتويج بها: حراسة المرمى: مصطفى شوبير، خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول، خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور، خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو.

ويجلس على دكة بدلاء الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري كل من: خالد عبدالفتاح وأكرم توفيق وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

بث مباشر مباراة الأهلي وفيوتشر أون لاين

تشكيل فيوتشر

كما يدخل فيوتشر المباراة بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموزينهو بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: محمود جنش، دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، علي الفيل ، باسم علي، وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي ، أحمد عاطف، هجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمود رزق، محمد عبد السلام ، محمد محمود ، علي زعزع ، اموراني حساني ، عمر السعيد ، كجالي درامي، هشام عادل.

 كولر وريكاردو وجهًا لوجه

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحصد لقب السوبر المصري الرابع عشر في تاريخ المارد الأحمر، بينما يأمل البرتغالي ريكاردو فوروموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر في التتويج بأول بطولة له مع فيوتشر.

وسبق وأن التقي الفريقان في 4 مواجهات سابقة حقق النادي الأهلي الفوز في مباراة واحدة، وتعادل الفريقين في 3 مباريات، ولم يحقق مودرن فيوتشر أي فوز، وسجل لاعبو الأهلي 6 أهداف، بينما سجل لاعبو فيوتشر هدفان.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023


حصلت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق نقل مباريات بطولة كأس السوبر المصري، وتخصص قناة أبوظبي الرياضية 1HD لنقل مباراة الأهلي وفيوتشر على الهواء مباشرة، كما تمكنت مجموعة قنوات اون تايم سبورت مع الحصول على حقوق نقل البطولة، عبر قناة اون تايم سبورت 1HDk، بالإضافة إلى البث الأرضي.

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري 2023


تردد قناة أون تايم سبورت 1

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أبوظبي الرياضية

التردد: 12091

القمر الصناعي: النايل سات

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: أفقي

جودة القناة: HD.

 

تم نسخ الرابط