رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماهر همام: كفة الأهلي ومودرن فيوتشر متساوية في نهائي السوبر المصري

ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق
ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق

أكد ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق، أن مباراة فريق الأهلي ومودرن فيوتشر، غداً الخميس في نهائي كأس السوبر المصري، غاية في الصعوبة على الفريقين.


وقال ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة «تن» مع الإعلامي إسلام صادق: «من وجهة نظري أن كفة فريق الأهلي ومودرن فيوتشر متساوية في نهائي السوبر المصري والفيصل بين الفريقين سيكون داخل أرض الملعب».


وتابع: «أتمنى أن تخرج مباراة الغد بين الأهلي ومودرن فيوتشر بشكل قوي فنيًا ومشرف للكرة المصرية أمام الجميع».

حكام نهائي السوبر المصري 2023

وقررت لجنة الحكام الرئيسية، اسناد مباراة نهائي السوبر المصري 2023، بين الأهلي ومودرن فيوتشر، المقرر إقامتها غدا الخميس في أبو ظبي بالامارات، للحكم محمد عادل، بينما يقود محمود عاشور تقنية الفيديو.

وجاء طاقم حكام نهائي السوبر المصري كالتالي: «محمد عادل حكمًا للساحة ، ومحمود أبوالرجال، وأحمد حسام طه حكمين مساعدين، وأحمد توفيق حكم مساعد إحتياطي، ومحمد معروف حكما رابعا، ومحمود عاشور حكم فيديو ومعه يوسف البساطى مساعد فيديو».


حكام مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة السوبر المصري 2023

ويدير محمود البنا  مباراة  تحديد صاحب المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كيلو باترا، ويعاونه المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، الحكم الرابع أمين عمر والمساعد الاحتياطي سامي هلهل، ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" سمير جمال.
 

مشوار الأهلي وفيوتشر في السوبر 

وكان الأهلي تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال عقب الفوز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف نهائي السوبر، بينما تأهل فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

تم نسخ الرابط