رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مران الأهلي.. وصلة هزار ومحاضرة فنية و فاكهة عاشور قبل نهائي كأس السوبر (صور)

مران الأهلي
مران الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي الذي أقيم على أحد الملاعب الفرعية كريكت باستاد محمد بن زايد، من أجل الاستعداد لمباراة فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية من جانب  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، شرح بعض النقاط المهمة، وحرص خلالها على توجيه بعض النصائح الفنية للاعبين، 

وشدد على ضرورة التزام كل لاعب بالمهام المحددة، من أجل تحقيق الفوز باللقب.
 

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق، بعدها بدأ الفريق في إجراء تدريبات متنوعة بالكرة.

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى تدريبات قوية للحراس، وأجرى مارسيل كولر تقسيمة قبل نهاية المران.
 

وصلة هزار بين الشحات وأكرم في مران الأهلي

وظهر حسين الشحات وأكرم توفيق لاعبا الفريق الأحمر  في وصلة هزار قبل بدء مران الأهلي الذي يستعد فيه لخوض مباراة فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري المقرر لها السابعة مساء غدًا الخميس على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة.

 

حلاوتك يا استفندي.. إمام عاشور بيأكل فاكهة في مران الأهلي

كما ظهر إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي في مران الفريق يأكل فاكهة اليوسفي، مما يعكس جو من المرح والثقة أيضا بين لاعبي المارد الأحمر قبل مباراتهم بنهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر مساء غد الخميس، وذلك في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

تم نسخ الرابط