رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم حسن شحاتة يكشف آخر مستجدات صفقة انتقال عمر كمال للأهلي

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن عمر كمال عبدالواحد، أنهى اتفاقه للانضمام إلى النادي الأهلي منذ فترة طويلة، بعد منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر موافقته على إتمام الصفقة.

كريم حسن شحاتة: عمر كمال مخلص مع الأهلي 

وقال خلال تصريحات عبر برنامج «كورة كل يوم»: «عمر كمال عبدالواحد مخلص كل شئ مع النادي الأهلي منذ فترة كبيرة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على ضم اللاعب».

وأضاف: « إدارة النادي الأهلي لم تنهي الصفقة حتى الآن، بسبب تباين بعض الآراء داخل شركة الكرة ولجنة التخطيط بأن اللاعب سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، الأفضل إتمام صفقة تبادلية بدلًا من دفع مبلغ مالي». 


وأردف: «اللاعب يمتلك أكثر من عرض أبرزهم من الزمالك وبيراميدز وعدة أندية أخرى تريد التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

واختتم: «هناك اجتماع سيحدث مع مجلس إدارة النادي الأهلي الفترة المقبلة مع لجنة التخطيط وكولر بشأن مناقشة بعض الأمور التي تخص دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».  

وكان قد انفرد موقع «بصراحة» بمفاوضات النادي الأهلي لضم عمر كمال من فيوتشر.

خاص| تفاصيل مفاوضات مدير تعاقدات الأهلي مع عمر كمال



يبدو أن هناك تحركات من مسؤولي النادي الأهلي، لإبرام صفقات جديدة للمارد الأحمر في الميركاتو الشتوي، يناير 2024،، وذلك بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي حدد 3 مراكز تحتاج للتدعيم.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم فيوتشر

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء، إن هناك مفاوضات بين الأهلي وبعض اللاعبين لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، ويأتي أبرزهم عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق مودرن فيوتشر، وذلك بعد تألقه بشكل لافت في الفترة الأخيرة في الدوري.
 

تم نسخ الرابط