رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هجوم الأهلي يفرط في هدايا إمام عاشور وينهي الشوط الأول بتعادل سلبي أمام سيراميكا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام سيراميكا بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما مساء الإثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

جاءت بداية المباراة متوسطة من الفريقين، فيما شهدت الدقيقة الثامنة أول تهديد على مرمى سيراميكا من تصويبة كريم فؤاد ولكن مرت أعلى العارضة، وسدد إمام عاشور تصويبة بيسراه في الدقيقة 12 ولكن وصلت سهلة في يد محمد بسام، وفرض الأهلي سيطرته على أول ربع ساعة من المباراة.

واستمرت سيطرة الأهلي ولكن بدون خطورة على مرمى سيراميكا، وانقذ محمد الشناوي فرصة خطيرة لسيراميكا في الدقيقة 26 بعدما أبعد الكرة من أمام محمود زلاكة والذي كان منفردا بمرمى الأهلي، وتحصل الأهلي على ركلة حرة في الدقيقة 29 وسددها كريم فؤاد ولكن ارتطمت في الحائط البشري.

وشهدت الدقيقة 33 سقوط محمد الشناوي بعد شكواه من الإصابة بشد في الخلفية وطلب الاستبدال، وشارك مصطفى شوبير بدلا منه في الدقيقة 36 كأول تغيير اضطراري في المباراة، فيما أهدر بيرسي تاو فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 38 بعدما سدد الكرة بيمناه وتصدى لها محمد بسام.

وسدد عمرو السولية تصويبة أرضية في الدقيقة 41 ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بسام، فيما أهدر طاهر محمد أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 42 بعدما استلم تمريرة رائعة من بيرسي تاو وسددها أعلى العارضة، وصوب إمام عاشور تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد استقبال كرة ركنية من علي معلول ولكن أمسك بها بسام، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى انتهاء الشوط الأول.

تم نسخ الرابط