رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل بطولة السوبر المصري

 جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي
جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي

كشف الإعلامي وليد الحديدي، تفاصيل  الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس الأهلى مع لاعبي الفريق الأحمر، عقب التتويج بالبرونزية والمشاركة في السوبر المصري.

وتابع الحديدي في  تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: « الخطيب قال للاعبي الأهلي هذا قدركم وقدر كل من ينتمى للأهلى .. ليس هناك مجال ووقت كاف للاحتفالات، سنغلق الملف تماما ونركز فى بطولة السوبر المصرى للأبطال التى تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا فى نصف نهائى البطولة».

وأضاف: « الخطيب خلال كلمته قال للاعبين إنجاز البرونزية جاء بعد تعب طويل ومجهود كبير لكن لا مجال للاحتفالات فالأمر انتهى تماما والتركيز حاليًا فى بطولة السوبر المصرى وطالبهم ببذل أقصى الجهد للتتويج باللقب».

 50 ألف جنيه مكافأة استثنائية بعد البرونزية

وأشار الحديدي إلى أن رئيس الأهلي أخطر خالد بيبو مدير الكرة بإبلاغ اللاعبين بصرف 50 ألف جنيه مكافأة استثنائية بعد برونزية كأس العالم للأندية بخلاف ما تنص عليه اللائحة والتي يحصل اللاعب على 250 ألف جنيه في حالة الحصول على ميدالية في المونديال وأن أجمالي المكافأت تصل إلي 300 ألف جنيه لكل لاعب وذلك بعد الأداء المشرف الذي قدمه الفريق بالبطولة.

وأوضح الحديدي، أن محمود الخطيب رئيس النادي أكد أن بطولة السوبر المصري سيكون لديه مكافأت مضاعفة عن مونديال الأندية من أجل تعويض خسارة بطولتي السوبر والدوري الإفريقي في بداية الموسم الجاري.
 

مواعيد مباريات السوبر المصري 2023

مواعيد مباريات السوبر المصري 2023.. تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر المصري 2023، والتي ستقام يومي 25 و28 ديسمبر الجاري.

وتقام مباراتا نصف النهائي يومي 25 ديسمبر، حيث يلتقي فريق بيراميدز مع فريق فيوتشر في المباراة الأولى، ويلتقي فريق الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة الثانية.

وتقام المباراة النهائية يوم 28 ديسمبر، والتي ستجمع الفائزين من مباراتي نصف النهائي.

وفيما يلي مواعيد مباريات السوبر المصري 2023:

يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023:

  • مباراة نصف النهائي الأولى: بيراميدز ضد فيوتشر - الساعة 3:00 مساءً (بتوقيت القاهرة).
  • مباراة نصف النهائي الثانية: الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا - الساعة 7:00 مساءً (بتوقيت القاهرة).
 السوبر المصري 2023

يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023:

مباراة النهائي: الفائز من المباراة الأولى ضد الفائز من المباراة الثانية - الساعة 7:00 مساءً (بتوقيت القاهرة).

ومن المقرر أن تقام جميع مواعيد مباريات السوبر المصري 2023 في الإمارات على استاد محمد بن زايد آل نهيان في مدينة أبو ظبي.

وتأتي إقامة بطولة السوبر المصري في الإمارات في إطار التعاون بين الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وذلك لتعزيز العلاقات الرياضية بين البلدين.

الأهلي

جوائز بطولة السوبر المصري الجديد

كشفت اللجنة حصول الفائز ببطولة السوبر على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وميدالية فضية، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

نظام بطولة السوبر المصري الجديد

أعلن مجلس أبو ظبى الرياضى والشركة المتحدة للرياضة فى مصر عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصرى للأبطال، وتقام فى أبو ظبى بالإمارات لمدة 4 مواسم متتالية، بمشاركة 4 فرق هى بطل الدورى الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ووصيف الدورى العام المصرى الممتاز.

تم نسخ الرابط