رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لمدة 5 ساعات.. قطع الكهرباء فى بنى سويف عن هذه المناطق

كهرباء - ارشيفية
كهرباء - ارشيفية

 قطاع الكهرباء فى بني سويف، أعلن أنه تقرر فصل التيار الكهربائي اليوم الأحد 24 ديسمبر عن عدد من المناطق والأحياء والشوارع بمدينة بني سويف، وتشمل ( منطقة ومستشفى الحميات، أجزاء من شوارع: حلمي الملط، أحمد عرابي، الروضة، ومبنى جراج الوحدة المحلية ومركز الشحن) وذلك اعتباراً من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 ظهراً، لصيانة مغذي الحميات والمخبز الآلي.

 أعمال الصيانة

وتقدم القطاع باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

وفي سياق متصل، كانت هندسة كهرباء كفر الشيخ، أعلنت عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة كفر الشيخ، غدا الجمعة، الموافق 22 ديسمبر 2023م، من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً من نفس اليوم، لإجراء أعمال الصيانة الدورية على لوحة توزيع كهرباء شرق كفر الشيخ.


وأوضحت هندسة كهرباء كفر الشيخ، في بيان لها، أن المناطق التي يتم فصل التيار الكهربائي عنها هي: «التربية والتعليم، منطقة المزلقان، مستشفى العبور، ومستشفى الصدر، مستشفى الجلدية، مستشفى الحميات، محطة الغاز، السنترال ، محطة الرصف، وعدد من المواقع»، مؤكدة إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة، وسرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

المستشفيات والمخابز

وتهيب هندسة الكهرباء، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء والمستشفيات والمخابز والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها، بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المعلن عنه.

تم نسخ الرابط