رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاهد| أفشة يوجه رسالة لـ دي بروين بعد التتويج بكأس العالم للأندية

أفشة ودي بروين
أفشة ودي بروين

أفشة ودي بروين.. احتفل محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، ببرونزية المركز الثالث التي توج بها الفريق الأحمر مساء أمس الجمعة.

أفشة ودي بروين

أفشة ودي بروين

وانتصر الأهلي على فريق أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي أقيم لتحديد صاحب المركز الثالث بمونديال الأندية الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

ونشر محمد مجدي أفشة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة تجمعه بالبلجيكي كيفين دي بروين وعلق عليها: "سيد اللعبة".

قفشة

أفشة ودي بروين

جاء احتفال أفشة رغم عدم مشاركة دي بروين في البطولة بسبب الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، ونفس الأمر للدبابة النرويجية إيرلينج هالاند، الذي غاب عن مباراتي فلومينينيسي وأوراوا بسبب الإصابة.

رسالة كهربا لـ إمام عاشور 

وفي نفس السياق، وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، رسالة إلى زميله بالفريق إمام عاشور، بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة فى تاريخ القلعة الحمراء.

ونشر كهربا صورة مع إمام عاشور، والذي حصل على جائزة أفضل لاعب فى مباراة تحديد المركز الثالث، وعلق قائلا: "صباح الخير يا وش السعد".

ورفع  النادي الأهلي رصيده من الميداليات فى كأس العالم للأندية إلى 4 ميداليات برونزية، عقب الفوز على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة في مباراة تحديد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.
 

إمام عاشور وكهربا 


ويتصدر ريال مدريد قائمة الأبطال المتوجين بميداليات كأس العالم للأندية حيث يمتلك الفريق الملكي 5 ميداليات ذهبية، فيما يحتل برشلونة والأهلي المركز الثاني برصيد 4 ميداليات حيث يمتلك برشلونة 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية، فيما يمتلك الأهلي 4 برونزيات.

وشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية خلال 9 نسخ من أصل 20 نسخة، حيث شهد عام 2005، أول مشاركة للفريق الأحمر في البطولة، واحتل خلالها النادي الأهلي المركز السادس، قبل أن يشارك الأهلي في نسخة 2006، ليحصد المركز الثالث وأول ميدالية برونزية، وفي نسخة 2008 احتل النادي الأهلي المركز السادس، واحتل المارد الأحمر المركز الرابع في نسخة 2012، كما احتل المركز السادس في نسخة 2013، وفي عام 2020، حصد الأهلي الميدالية البرونزية الثانية، قبل أن يضيف الميدالية الثالثة في نسخة 2021، وخلال مشاركته في نسخة 2022، اكتفى الأهلي بحصد المركز الرابع، قبل أن يضيف الميدالية البرونزية الرابعة خلال مشاركته في نسخة 2023 الأخيرة.

تم نسخ الرابط