رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| عرض مغري للشناوي للرحيل عن الأهلي.. وموقف مفاجئ للاعب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

عرض محمد الشناوي.. كشف مصدر مطلع داخل نادي الأهلي، عن حقيقة العروض الخليجية لقائد الأهلي وحارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي، ذلك بعد تألقه في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالسعودية.

وقال المصدر في تصريحاته خاصة لـ بصراحة، إن اللاعب عقد جلسة مع مسؤولي نادي ضمك السعودي، ذلك على خلفية تواجده برفقة بعثة الأهلي المتواجدة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

محمد الشناوي 

عرض محمد الشناوي

وأضاف، أن اللاعب عقد جلسة مع مسؤولي نادي ضمك للاتفاق النهائي بشأن تفاصيل عقده مع النادي، قبل اتمام الصفقة بصورة مباشرة مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

عرض محمد الشناوي

وأكمل، أن الاتفاق تم على حصول الحارس 3 ملايين دولار كراتب سنوي، بالإضافة لـ 500 ألف دولار في كل موسم لاسيما أنهم متواجدون في المملكة لمساندة الفريق خلال مشاركته في مونديال الأندية 2023 المقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية".

وتابع، أن مسؤولي نادي ضمك تواصلوا بشكل رسمي مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، لحسم الصفقة، وتم الوصول إلى اتفاق شبه نهائي على إتمام الصفقة".

محمد الشناوي

عرض محمد الشناوي

وقاد محمد الشناوي نادي الأهلي للتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، على حساب نادي اتحاد جدة (3-1)، بتصديه لركلة جزاء، قبل أن يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين من دون رد.

وسيواجه نادي الأهلي فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، على المركز الثالث لمونديال الأندية، اليوم الجمعة ، في مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، بجدة.

تم نسخ الرابط