رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل تكريمها بحفظ القرآن.. وفاة طفلة أسفل عجلات أتوبيس أثناء ذهابها للمدرسة بالمعادي

طفلة المعادي
طفلة المعادي

حلمت الطفلة ندى أحمد، 12 عامًا، أن تصبح طبيبة مشهورة، تُعالج المرضى بالمجان. وقد لقبها أهلها بـ«الدكتورة» بسبب اهتمامها الشديد بالطب والمرضى.

تفاصيل وفاة طفلة المعادي 

فارقت الطفلة ندى الحياة، بعد أن صدمها أتوبيس يسير بسرعة جنونية، بينما كانت في طريقها إلى مدرستها برفقة شقيقها.

كشفت التحريات أن الطفلة ندى كانت في طريقها إلى المدرسة عندما صدمها أتوبيس نقل جماعى كان يسير عكس الاتجاه بسرعة جنونية. وقد تسبب الحادث في وفاة ندى وإصابة شقيقها.

يتذكر خال الطفلة ندى، نشأت، اللحظات الأخيرة قبل وقوع الحادث. كانت ندى متفوقة في دراستها، وكانت تحلم أن تصبح طبيبة. وقد حصلت على المركز الثالث في مسابقة حفظ القرآن الكريم، وأخبرتها إدارة المدرسة أنها ستكرمها على تفوقها.

وأضاف نشأت: «كان المتهم يسير عكس الاتجاه بسرعة جنونية، مما تسبب في دهس الطفلين. وقد حاول الهروب، لكن الأهالي تجمعوا حول السيارة وتمكنوا من الإمساك به حتى حضر رجال الشرطة واصطحبوه إلى القسم.»


وبعد وقوع الحادث، تلقت والدة الطفلة ندى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص أخبرها فيها بوقوع حادث لابنتها وشقيقها في شارع السعادة بزهراء المعادى. واتجه والد ندى إلى مكان الحادث، حيث علم من الأهالي أنهما قد تم نقلهما إلى المستشفى. وعند وصوله إلى المستشفى، علم من الأطباء أن ابنته قد فارقت الحياة.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغًا بوقوع حادث مروري في منطقة المعادى، حيث لقيت طفلة مصرعها دهسها أسفل عجلات أتوبيس. وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الطفلة كانت في طريقها إلى المدرسة برفقة شقيقها عندما صدمها الأتوبيس الذي كان يسير عكس الاتجاه بسرعة جنونية

تم نسخ الرابط