رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد وفاة زوجته.. سمسم شهاب يتعرض لحادث سير مروع

المطرب سمسم شهاب
المطرب سمسم شهاب

تعرض المطرب سمسم شهاب صباح اليوم لحادث سير كبير دون حدوث أى إصابات .  


 ونشر سمسم شهاب، مجموعة صور لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، وبدت مهشمة من الأمام نتيجة الحادث، وعلق عليها الفنان قائلا: تعرضت لحادث أليم فجر اليوم، ونجوت أنا ومن معي بفضل الله تعالى، الحمد لله ربنا أنقذني من أجل أولادي.

المطرب سمسم شهاب يتعرض لـ حادث سير 

 

ويشار إلى أن سمسم شهاب قد توفت زوجته خلال الفترة الماضية بعد سراع مع مرض السرطان دام لسنة ونصف، عبر عن حزنه الشديد لوفاة زوجته، حيث دعا الله أن يلحق بها في أسرع وقت كونه لا يتحمل فراقها.

وقال سمسم شهاب باكيًا في تصريحات صحفية: بدعي أروح لها في أسرع وقت لأنها وحشتني أوي ومش متحمل فراقها.

وعن تفاصيل وصيتها قال سمسم شهاب، إنها كانت تتمنى أن تؤدي مناسك العمرة قبل وفاتها وأن تزوج ابنتها وتفرح بها: كان نفسها تعمل عمرة وكان نفسها تفرح ببنتها، وبنتي وابني هيعملوا عمرة ليها تنفيذًا لوصيتها، كانت طيبة جدا ومكانتش بتزعل حد الحمد لله وكانت عارفة ربنا.

وكتب أيضًا سمسم شهاب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، أرثى من خلال زوجته الراحلة، جاء فيه: زوجتي حصني وملاذي، كنزي وموطني، الأمان الحب الصدق الراحة، زوجتي حبيبة العمر، الله يرحمك يا من أجلك يبتسم قلبي ويفرح

أحدث أغاني للمطرب سمسم شهاب

 

يذكر أن طرح الفنان سمسم شهاب أحدث أغانيه بعنوان "قسما بالله" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" دعما لشعب فلسطين، والأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان وتوزيع شريف حمدان، هندسة صوتية محمد جودة.


وتلقى الفنان سمسم العزاء في زوجته الذى وافتها المنية منذ أسبوعين بعد صراعها مع مرض السرطان، بمسجد طلعت حرب في إمبابة.

يذكر أن آخر أعمال سمسم شهاب أغنية "دولارات دولارات"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "دولارات دولارات"، وهي من كلمات الشاعر عماد عبيد، ألحان خالد سلطان، توزيع طه الحكيم، هندسه صوتيه محمد جودة.

تم نسخ الرابط