رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دويدار: كولر أصبح ممل.. ولم يفعل شيء في مباراة اتحاد جدة والفوز كان بفضل محمود الخطيب ولاعبي الأهلي

أحمد دويدار
أحمد دويدار

أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبح ممل، مُشيرًا إلى أنه لم يفعل شيء في مباراة اتحاد جدة السعودي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بـ 3 أهداف مقابل هدف بربع نهائي مونديال الأندية.

وقال أحمد دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور:  « لدي رؤية بشأن مارسيل كولر منذ الموسم الماضي ».

وأضاف: «ما يفعله كولر هذا الموسم هو ما يفعله الموسم الماضي، يلعب بنفس الخطة، وتبديلاته كانت متأخرة أيضًا، كولر هو نفس الشخص».



وتابع:  « الفوز على اتحاد جدة كان بفضل محمود الخطيب ولاعبي الأهلي، كولر لم يفعل شيئًا، ديانج كان يلعب في الدوري، ثم لعب كوكا في مباراة الاتحاد، لا أفهم كيف فعل ذلك».

وواصل:  «مارسيل كولر أصبح ممل في طريقة اللعب.. هو مدرب الموسم الواحد، هو لا يقدم الجديد داخل الفريق».

وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: «مكسب الأهلي على اتحاد جدة يُحسب لمحمود الخطيب بعدما منح الدوافع للاعبين، جمهور الأهلي كان يطمع في الفوز بالبطولة هذا الموسم».

موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني

ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، لمواجهة فريق أوراوا الياباني بطل آسيا في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث يلتقى في الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، مع فريق أوراوا الياباني بطل آسيا على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تم نسخ الرابط