رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول قرار من كولر مع لاعبي الأهلي قبل مباراة أوراوا الياباني بمونديال الأندية

كولر في مران الأهلي
كولر في مران الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الخميس، استعدادًا للمواجهة القادمة أمام أوراوا الياباني، لتحديد الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.


وجاءقرار كولر، بمنح لاعبيه راحة من المران، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في جدة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة المقبلة ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني الذي خسر بثلاثية نظيفة اليوم من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وخاض الفريق الأحمر مرانه على ملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.


كولر يغلق صفحة مباراة فلومينيسي.. ويعقد محاضرة فنية للاعبين 

وحرص كولر، على عقد محاضرة فنية للاعبي المارد الأحمر في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة المقبلة يوم الجمعة القادم؛ أمام أوراوا الياباني في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

كما حرص كولر على طي صفحة مباراة الأهلي وفلومينينيسي البرازيلي والتي أقيمت أمس الاثنين، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.
 

وبدأ الجهاز الفني للأهلي، في الاستعداد للمباراة القادمة، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل من أجل حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأنهى المارد الأحمر مرانه الذي أقيم على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، حيث بدأ المران بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر، حرص خلالها على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المباراة القادمة، وطالبهم بطي صفحة مواجهة فلومينينسي البرازيلي، والتفكير فقط في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.
 

ثم أجرى اللاعبون مرانًا استشفائيًّا للمجموعة التي شاركت بشكل أساسي في لقاء الأهلي وفلومينينسي.

كما قام اللاعبون بتدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي، مرانًا قويًّا لحراس الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.


كوكا يخضع لجلسات استشفائية للتخلص من الإجهاد

ومن جانبه قال أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إن أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق يعاني من الإجهاد، مضيفًا أن كوكا يخضع لجلسات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد.

وتلقى الأهلي هزيمة بهدفين دون رد على يد فلومينيسي البرازيلي، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي في مباراة نصف النهائي للبطولة.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023 موعدا مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 في جدة بالمملكة العربية، على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويشارك في هذه النسخة من البطولة 7 أندية، هى أوكلاند سيتي النيوزليندي والأهلي والاتحاد السعودي وكلوب ليون وأوراوا الياباني ومان سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي.


 

هل الأهلي قادر على انتزاع برونزية مونديال الأندية من الساموراي؟

ويسعى الأهلي لتكرار أفضل إنجاز له في تاريخ البطولة بحصد الميدالية البرونزية والفوز بالمركز الثالث، ليتأجل حلم الوصول إلى نهائي مونديال الأندية إلى النسخة القادمة التي تأكدت مشاركة الأهلي فيها، حيث سيزيد عدد المشاركين إلى 32.

تم نسخ الرابط