رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأول مرة في البريميرليج.. تعيين الحكمة ريبيكا ويلش لإدارة لقاء فولهام وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ريبيكا ويلش
ريبيكا ويلش

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الحكمة ريبيكا ويلش، لإدارة مباراة فولهام و بيرنلي والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الـ«بريميرليج» للموسم الحالي.


 أول إمرأة تُحكم في مباريات البريميرليج

وتصبح ريبيكا ويلش، أول إمرأة تُحكم في مباريات البريميرليج، حيث بدأت ويلش صاحبة الـ 40 عامًا، مسيرتها في التحكيم عام 2010، لتجمع بين عملها الجديد ووظيفتها في الخدمة الصحية الوطنية البريطانيّة الخاضعة لإدارة الحكومة.


واختيرت ويلش سابقا لتكون أول حكمة تقود مباراة في دوري الدرجة الرابعة بين هاروجايت وبورت فايل.

كما عينت كأول حكمة في الـ"تشامبيونشيب" وفي الدور الثالث من الكأس الإنجليزية.

وسبق أن حضرت ويلش في الـ"بريميرليج" كحكمة رابعة خلال مباراة فولهام ومانشستر يونايتد التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" 1-0 في الرابع من نوفمبر الماضي.

وقادت الحكمة الإنجليزية مباريات مهمة في المسابقات النسائية، من بينها مباريات في مونديال أستراليا ونيوزيلندا 2023 للسيدات والذي توج به المنتخب الإسباني بفوزه على إنجلترا 1-0 في أغسطس الماضي.
 


 

كما تم تعيين الحكم كريس كافاناه لإدارة مواجهة ليفربول و آرسنال في قمة  مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعيين ديفيد كوت مشرفًا أولاً على تقنية الـVAR.

ويستضيف ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح المتصدر آرسنال في السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق أرسنال المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بفارق نقطة  واحدة عن ليفربول  الوصيف برصيد 38 نقطة.

تم نسخ الرابط