رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهور عم حارث بتيشرت الأهلي «الرمادي» قبل مواجهة فلومينينسي بمونديال الأندية

عم حارث
عم حارث

في لفتة رائعة نالت اعجاب عشاق ومحبي الأهلي، ظهر عم حارث أقدم عامل مهمات بالنادي الأهلي، بقميص الأهلي الثالث «الرمادي»، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر نظيره فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ظهور عم حارث بتيشرت الأهلي «الرمادي» قبل مواجهة فلومينينسي

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر «فيس بوك»، صورا لـ محمود متولي وكريم فؤاد وعم حارث بالتيشرت الثالث الرمادي الذي يخوض به الفريق مواجهة الليلة أمام فلومينينسي في مونديال الاندية المقام في السعودية.

متولي وكريم فؤاد

موعد مباراة الأهلي ونادي فلومينينسي

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك عبدالله الرياضي بمدينة جدة، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

عم حارس

وكان الأهلي حقق فوزاً تاريخيًا على نظيره اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، ليتأهل المارد الأحمر إلى نصف النهائي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي.

وسيواجه الفريق الفائز في مباراة الأهلي وفلومينينسي، إما نادي اوراوا أو نادي مانشستر سيتي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2023 والتي من المقرر إقامتها في في 22 ديسمبر الجاري.

تيشرت الأهلي الرمادي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 على شبكة قنوات SSC السعودية، بعد حصولها على حقوق البث الحصري لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية داخل منطقة الشرق الأوسط.

تم نسخ الرابط