رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي.. يلعب النادي الأهلي المصري ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، اليوم الإثنين 18 ديسمبر في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، السعودية. 
 

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي والقنوات الناقلة في مونديال الأندية

وكان الأهلي حقق فوزاً تاريخيًا على نظيره اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، ليتأهل المارد الأحمر إلى نصف النهائي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي.

الأهلي

وسيواجه الفريق الفائز في مباراة الأهلي وفلومينينسي، إما نادي اوراوا أو نادي مانشستر سيتي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2023 والتي من المقرر إقامتها في في 22 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي ونادي فلومينينسي

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك عبدالله الرياضي بمدينة جدة، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فلومينينسي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 على شبكة قنوات SSC السعودية، بعد حصولها على حقوق البث الحصري لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية داخل منطقة الشرق الأوسط.

حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي

واستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، على طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، حيث سيكون الحكم البولندي شيمون مارتشينياك، وهو حكم سبق له أن أدار نهائي كأس مصر 2021، والذي خلاله فاز الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الأهلي

نادي فلومينينسي البرازيلي

وتعد هذه المرة الأولى التي يتواجد فيها نادي فلومينينسي البرازيلي في مونديال العالم للأندية، وذلك بعدما حصد لقب كأس كوبا ليبارتادوريس بعد فوزه 2-1 على بوكا جونيورز الأرجنتيني.

النادي الأهلي المصري

شارك النادي الأهلي 8 مرات في كأس العالم للأندية، قبل هذه المواجهة، وتعد مشاركته الحالية في كأس العالم للأندية 2023 هي النسخة التاسعة التي يشارك فيها المارد الأحمر في البطولة.

فلومينينسي
تم نسخ الرابط