رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى يعاتب لاعبي الأهلي على الهواء بعد مباراة اتحاد جدة: الماتش ده يخلص 6 / 1 والله

 الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز النادي الأهلي بثلاثية على اتحاد جدة السعودي بالدور ربع نهائي ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في السعودية.

أحمد موسى بعد فوز الأهلي على اتحاد جدة: كريم بنزيما متعجرف والشناوي السد العالي

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن نجم نادي اتحاد جدة السعودي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قلل من قيمة النادي الأهلي قبل المباراة قائلًا: «نجم كبير لا يعرف النادي الأهلي، دا كلام من شخص متعجرف، لا يوجد أحد لا يعرف النادي الأهلي وقيمته في الشرق الأوسط والعالم».

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أنه كان يثق تماما في قدرات النادي الأهلي في خطف الفوز على اتحاد جدة، مضيفًا: «مباراة الأهلي كانت رائعة، الأهلي قدم مباراة قوية للغاية تختلف عن مستواه في مباريات الدوري المحلي».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن كريم بنزيما فشل في الظهور بمستوى فني عال، على غرار مستواه العالمي مع الاتحاد أو ريال مدريد سابقا.

ولفت أحمد موسى، إلى أن جميع لاعبي النادي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، مضيفًا: «محمد الشناوي السد العالي معنى وقولا، كوكا لاعب شاب أفضل مستوى، كهربا أبدع، حسين الشحات ساحر، الماتش دا المفروض يخلص 6-1 ». 

أحمد موسى: في لاعب أهلاوي مش فاكر اسمه شارك 30 ثانية فقط أمام الاتحاد

كما كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الأهلي يحقق إنجازات تاريخية وبات أكثر نادي مشاركة في المباريات بكأس العالم للأندية، قائلا: شكرا النادي الأهلي وجمهوره العظيم الذي كان رائعا في مدينة جدة.
وقال موسى، إن  حسين الشحات بات اسمه مرتبطا بكأس العالم للأندية وسجل مع العين والأهلي في البطولة.

وأكد أن هناك لاعب نزل كورة وبعدها تم طرده بعدما لعب 30 ثانية، معلقا مش فاكر اسمه، وكولر أدار المباراة بكفاءة وتجده في المباريات الكبيرة ومش بيعرف يعمل خطة في المباريات البسيطة.

وأردف: إحنا والجمهور السعودي كلنا حبايب وبلدين وشعبين يحبون بعضهم، لافتا إلى أن الموضوع بالنسبة لنا ليس جديد، وسبق وأن عملها مع الهلال بعدما تغلب عليه المارد الأحمر برباعية نظيفة. 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن مباراة الأمس بين اتحاد جدة، والأهلي كانت ولا أروع وكانت قوية وفي كرة بجد واللاعبين يقسمون مع بعض.
 

تم نسخ الرابط