رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق للأزهر بعد تدنيس جندي إسرائيلي لأحد مساجد جنين

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

انتشر مقطع فيديو مثير للجدل، حول اقتحام بعض جنود الاحتلال الإسرائيلي، أحد المساجد في مخيم جنين بالضفة الغربية، بالأحذية، وقيام أحدهم بتلاوة صلاة الشماع اليهودية في مكبر الصوت الخاص بالمسجد، ثم صعد على المنبر بحذائه وتلا مجددًا نصوص توراتية في مكبر الصوت فيما قام أحد زملائه بتصويره.

أول تعليق للأزهر بعد تدنيس جندي إسرائيلي لأحد مساجد غزة 

وأكد المرصد أن هذا الفعل ليس بجديد، فقد اعتاد الكيان الصـهـيوني الاعتداء على بيوت وشعائر الله عز وجل وانتهاك قدسيتها؛ فقد وثق مرصد الأزهر الشهر الماضي، قيام جندي صـهيـوني بإلقاء قنبـلة صوت داخل أحد مساجد الضفة الغربية وقت رفع أذان الفجر، ثم عاد لزملائه فرحًا منتشيًا.


تابع مرصد الأزهر ما انتشر من مقاطع فيديو حول اقتحام بعض جنود الاحتلال أحد المساجد في مخيم جنين بالضفة الغربية، وقيام أحدهم بتلاوة صلاة الشماع اليـهـودية في مكبر الصوت الخاص بالمسجد، ثم صعد على المنبر بحذائه وتلا مجددًا نصوص توراتية في مكبر الصوت فيما قام أحد زملائه بتصويره.


ويؤكد المرصد أن هذا الفعل ليس بجديد، فقد اعتاد الكيان الصهـيوني الاعتداء على بيوت وشعائر الله عز وجل وانتهاك قدسيتها، فقد وثق مرصد الأزهر الشهر الماضي (نوفمبر) قيام جندي صهيوني بإلقاء قنبلة صوت داخل أحد مساجد الضفة الغربية وقت رفع أذان الفجر، ثم عاد لزملائه فرحًا منتشيًا.

تم نسخ الرابط