رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لفتة إنسانية من الأباتشى.. شيكابالا يجبر خاطر الأطفال بمستشفى الناس .. زارهم وأهداهم تيشيرت الزمالك

 شيكابالا يهدي أطفال مستشفى الناس تيشرتات الزمالك
شيكابالا يهدي أطفال مستشفى الناس تيشرتات الزمالك

تفقد الفريق الأول لنادي الزمالك، مستشفى الناس الخيري للأطفال، في زيارة إنسانية قدموا من خلالها الدعم النفسي والمعنوى للأطفال، وحرصهم على مؤازرة المرضي في رحلة علاجهم.

وجاء على رأس الحضور كل من الكابتن معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، وشيكابالا كابتن فريق كرة القدم بنادي الزمالك، وكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي ,وكابتن محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي، إضافة إلى اللاعبين زيزو، ومحمد عواد، وأوباما، والونش، ومحمد عبد الشافي، وحمزة المثلوتي، وسيف الجزيري، وابراهيما نداي، فضلا عن حضور كابتن أحمد الأحمر كابتن فريق كرة اليد بنادي الزمالك، ودكتور محمد أسامة طبيب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان في استقبالهم رجل الأعمال أيمن عباس رئيس مجلس إدارة مستشفى الناس، والمهندس حاتم الملا نائب الرئيس والمدير التنفيذي للمستشفى وعدد من مسئولى المستشفى والكوادر الطبية.

وفي لفتة إنسانية، قام شيكابالا كابتن فريق كرة القدم بنادي الزمالك،  بتوزيع عدد من الهدايا والألعاب عليهم والتقاط الصور التذكارية معهم، كما أهدي تيشيرتات نادي الزمالك للأطفال، في جو حافل بالبهجة.

وأكد شيكابالا كابتن الفريق، أن المستشفى يعد صرحًا طبيًا عملاقًا ولا يهدف إلى الربح، إنما يساعد المرضى بمختلف أعمارهم ويعالجهم بلا مقابل.


وأضاف شيكابالا في تصريحات لموقع بصراحة :" الناس كلها لازم تيجي هنا وتدعم المستشفى لأنه صرح عظيم بنتشرف بوجوده في مصر ".

وتابع :" بحمد ربنا إننا عندنا مكان زي ده في مصر، كفاية الطاقة الإيجابية اللي بناخدها لما نشوف الأطفال بعد العملية مرتاحين ومبسوطين".

وحرص الفريق الأول لنادي الزمالك، على لقاء عدد من أعضاء الفريق الطبي بمستشفى الناس الخيري لعلاج الأطفال وتبادل معهم الحديث حول طبيعة عمل المستشفى، وما تقدمه من خدمات طبية عالية الجودة مجانا بنسبة 100%، مشيدًا بالجهود التي يبذلها الفريق الطبي لتقديم خدمة صحية على أعلى مستوى للمرضى.


وحرصت مستشفى الناس، على تكريم نجوم نادي الزمالك والفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في أجواء حافلة بالبهجة والفرح، لتوجيه الشكر لهم على هذه الزيارة التي قدموا من خلالها الدعم النفسي والمعنوى للأطفال، وحرصهم على مؤازرة المرضي في رحلة علاجهم.

تم نسخ الرابط