رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا عبدالعال: «الأهلي مش بيلعب ماتشات في الدوري قبل مباريات إفريقيا ورغم كده بيشتكي من ضغط المباريات»

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

تعادل الأهلي وشباب بلوزداد.. علق لاعب الزمالك والأهلي السابق رضا عبدالعال، على تعادل المارد الأحمر سلبيا أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

رضا عبدالعال

الأهلي مش بيلعب ماتشات في الدوري

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي ليس لديه الحق في الظهور بهذا الشكل المتواضع، لأنه  لا يلعب أي مباراة في الدوري بين مباريات إفريقيا ومع ذلك نجد من يقول أن تعثر الأهلي بسبب ضغط المباريات.

وأضاف، لماذا لعب الأهلي في الدوري الإفريقي؟، بدلا من الشكوى من ضغط المباريات شارك في بطولتين فقط وأحصل عليهم بدلا من الاهتمام بجميع البطولات.

عبدالناصر زيدان

عبدالناصر زيدان يهاجم جماهير الأهلي

هاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان، جماهير الأهلي التي تطالب برحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، السويسري مارسيل كولر، بعد تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وقال زيدان في تصريحاته عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع عبر "قناة الشمس"، إنه لا يرى مبرر فيما يحد لكولر والخطيب خلال الفترة الأخيرة.


الأهلي جايب مهاجم على قد فلوسه

وأضاف، أزمة المهاجم والتعاقد مع موديست كانت بسبب الفلوس، لأن أسعار المهاجمين الأجانب لا يقدر عليها الأهلي.

وأكمل، لماذا هذا الهجوم على كولر المدرب الذي جلب للأهلي خمس بطولات العام الماضي، «هيطفش» مثل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وتابع، هناك هجوم شرس على كولر والخطيب غير مبررين.

تم نسخ الرابط