رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيسلم على الحارس لمس الكورة.. مدافع فريق الفتح يتسبب في أغرب ركلة جزاء بالدوري السعودي

 أغرب ركلة جزاء بالدوري السعودي
أغرب ركلة جزاء بالدوري السعودي

حقق فريق الحزم فوزًا ثمينًا على نظيره الفتح بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الكروي الحالي 2023-2024. 
 

وسجل برونو فيانا الهدف الأول للحزم في الدقيقة الخامسة، وأضاف أنطونيو توزي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 14.

وبتلك النتيجة، رفع الحزم رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، فيما تجمد رصيد الفتح عند 24 نقطة في المركز السابع.وشهدت مباراة الحزم والفتح، واقعة غريبة على ملاعب كرة القدم حيث ارتكب فهد الحربي مدافع فريق الفتح، خطأ كارثي، بعدما تسبب في احتساب ركلة جزاء، لصالح منافسه الحزم، والتي سجل منها هدفه الثاني.

 أغرب ركلة جزاء بالدوري السعودي

واحتسب الحكم أحمد الرميخاني ركلة جزاء لصالح الحزم في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، سجل منها البرتغالي أنطونيو توزي هدف فريقه الثاني في شباك الفتح.
 

وجاءت ركلة جزاء الحزم، بعد خطأ فادح من المدافع فهد الحربي، بعدما اتجه لمصافحة زميله الحارس السويدي جاكوب راين، بعدما أمسك بالكرة، لكنها لمسها بيده بشكل غريب، لتسقط من يد حارس الفتح الذي أمسكها سريعًا، لكن اعترض لاعبو الحزم، ليحتسب الحكم أحمد الرميخاني ركلة جزاء على مدافع الضيوف.

 


 

وكان الحزم قد تقدم مبكرًا أمام الفتح بهدف في الدقيقة الخامسة، برأسية المدافع البرازيلي برونو فيانا دا سيلفا، بعد ركلة ركنية نفذها فايز سليماني، واحتسبها الحكم عقب العودة لتقنية الفيديو، بعدما كان قد أعلن عن خطأ لصالح مدافع الفتح.
 

تم نسخ الرابط